2019/07/21 at 5:50 مساءً
SONY DSC

بلدية الخليل توقع على احالة خمسة عطاءات توريد للمركز الكوري الفلسطيني

وقع خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل على احالة خمسة  عطاءات توريد للاجهزة و الاثاث و المعدات الخاصة بالمركز الكوري الفلسطيني  الدولي للشباب و الذي تم الانتهاء من تشييده قبل عدة اشهر بتكلفة اجمالية  تصل الى 6.5 مليون دولار قدمت من الحكومة الكورية عبر الوكالة الكورية  للتنمية و التعاون الدولي “KOICA ” ومن خلال وزارة التربية و التعليم و  ووزارة التحطيط.

و شملت عقود العطاءات توريد الاجهزة  المكتبية و الاجهزة الكهربائية و نظم المعلومات و الاجهزة الرياضية و  الاجهزة الموسيقية بالاضافة لحافلة خاصة بنشاطات المركز تم توقيعها مع ثلاث  شركات فلسطينة محلية مختلفة بحضور ممثل الوكالة الكورية في الاراضي  الفلسطينة “سن باك لي ”

و قال العسيلي اننا على مسافة قصير من  اعلان انطلاق نشاطات شبابية مميزة  ضمن قالب و اطار جديد وفرت له كل  الامكانيات و البنية التحتية الملائمة للابداع و التميز للفئة التي تشكل  الغالبية العظمى من الشعب الفلسطيني ولمن هم بامس الحاجة لاطلاق العنان  لقدراتهم و طاقاتهم للابداع و الانجاز و صقل مواهبهم للاستعداد للمراحل  القادمة التي ينطوي عليها استلامهم لزمام المبادرة و القيادة للدولة و  مؤسساتها .

و اضاف العسيلي اننا في مدينة الخليل نشعر بالفخر و  الاعتزاز بما تم تحقيقه على الارض من مراكز رياضية و ثقافية و شبابية خلقت  حالة من الحراك الثقافي و الرياضي و الشبابي كنا بأمس الحاجة له اظهر بوضوح  قدرات ابناء البلد و ابناء فلسطين على التطور و التميز اذا ما اتيحت لهم  الفرصة و وفرت لهم الامكنيات المطلوبه .

و دعا العسيلي المواطنين  لانتظار الحدث الابرز في فلسطين المتمثل في افتتاح المركز الكوري الفلسطيني  الدولي الاول من نوعه في الاراضي الفلسطينية خلال الاسابيع القادمة و  اطلاق جملة من النشطات القادرة على تحريك الطاقات و تحفيز المكنونات .

و  الجدير بالذكر ان المركز الكوري الفلسطيني يجمع مرافق ثقافية و اعلامية  شبابية و صالة رياضة مغلق و مسرح مجهز بكامل الاجهزة يتسع لما يقارب اربع  مائة مقعد  و مختبرات للكمبيوتر و قاعات و ساحات لنشاطات ما بعد المدرسة و  الغير منهجية و قاعات متعدة الاغراض . هذا بالاضافة للحديقة و الالعاب  الترفيهة الخارجية والسرح الخارجي

و يشار الى ان المشروع يشمل مدرسة نموذجة تم افتتاحها بداية العام الجاري .
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
7-9-2011

شاهد أيضاً

بلدية الخليل ومؤسسات المحافظة تصدر بياناً لتسجيل الخليل على قائمة التراث العالمي

دعت بلدية الخليل فعاليات ومؤسسات المحافظة لمناقشة تطورات تقديم ملف ترشيح البلدة القديمة على قائمة ...

الخليل تنتظر قرار اليونسكو…

الخليل-معا- ينتظر اهالي مدينة الخليل بشغف اجتماع لجنة التراث العالمي في الأول من الشهر القادم، ...

مشاركة العسيلي حفل تخريج طلاب مدرسة الحسين للعام 2016

شارك السيد خالد العسيلي في الحفل الذي اقيم تحت رعاية جده.. جدي  رحمه الله “خالد ...