2024/05/20 at 2:48 صباحًا

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

 

رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الاحد، معالي وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي، قبيل تسليم مهام منصبه لوزير الاقتصاد محمد العامور في الحكومة الفلسطينية الجديدة التاسعة عشرة برئاسة محمد مصطفى.

 جاء ذلك خلال حفل نظم في مقر الوزارة بحضور  كادر الوزارة وممثلين عن مؤسسات المواصفات والمقاييس الفلسطينية، وهيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية.

 

واعرب الموظفين عن شكرهم وتقديرهم الكبير للجهود والمساعي الحثيثة التي بذلها الوزير لتطوير الاقتصاد الوطني في مختلف المجالات، وتحقيقه الانجازات بالرغم من حجم التحديات والازمات التي مرت بها الحكومة على السنوات الخمس الماضية.

 

 وعبر الموظفين عن فخرهم واعتزازهم الكبير بعملهم تحت قيادة الوزير العسيلي، ضمن فريق عمل استطاع الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين، وتنفيذ مشاريع استرايتجية واعدة، علاوة على تعزيز صمود المواطنين وخاصة ازمة الغذاء العالمي.

 

وشدد الموظفين المضي قدما في المراكمة على ما تحقق من انجازات بقيادة الوزير  الجديد محمد العامور  متنمين له كل التوفيق والنجاح في تحقيق رؤية واهداف الحكومة في تعزيز الاقتصاد الوطني خاصة في ظل العدوان الاسرائيلي المتواصل على شعبنا منذ 7 اكتوبر 2023.

 

بدوره قال الوزير” اليوم اجدد قسم الولاء لبذل كل ما يمكن  لخدمة الوطن والمواطن، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة والمعقدة، وقد شرفني العمل في وزارة الاقتصاد كفريق واحد استطاعنا تحقيق اهدافنا في ظل التحديات التي مرت بها الحكومة على مدار السنوات الخمس الماضية.

 واضاف الوزير” ما تحقق من انجازات هي نتيجة الجهد المشترك ومنهجية التكاملية في انجاز الملفات والمهام، وبالتالي استطعنا وضع انظمة وروابط قوية كفلية في المضي قدما نحو تحقيق المزيد من الانجازات.

ووجه الوزير التحية والشكر الى موظفي الوزارة والمؤسسات ذات الصلة، على تفانيهم بالعمل وانجاز المهام والخطط مؤكداً على السير قدماً في تقديم كل اوجه الدعم والاسناد لمعالي الوزير محمد العامور   تحقيقا للاهداف المرجوة في خدمة الوطن.

 

وتمنى الوزير العسيلي للحكومة الفلسطينية النجاح والتوفيق في مهامه، معبرا عن ثقته في النهوض بالاقتصاد الوطني في ظل التحديات الكبيرة التي توجه أبناء شبعنا في مختلف المجالات.

 

 

شاهد أيضاً

وزير فلسطيني سابق: تجارتنا مع تركيا زادت في السنوات الأخيرة

وزير فلسطيني سابق: تجارتنا مع تركيا زادت في السنوات الأخيرة (مقابلة) وزير الاقتصاد الفلسطيني السابق …

Eski Filistin Ekonomi Bakanı Useyli: Türkiye’yle resmi ticaret hacmi 1 milyar dolar. Aslında belki de bunun iki katı

Ankara Eski Filistin Ekonomi Bakanı Useyli: Türkiye’yle resmi ticaret hacmi 1 milyar dolar. Aslında belki …

رسالة – سفير فلسطين لدى تركيا

السيد عسيلي