2024/05/06 at 1:11 مساءً

بلدية الخليل تستنفر طواقمها لمواجهة العاصفة الجوية القادمة

أعلنت  اليوم بلدية الخليل حالة الطوارئ في جميع أقسامها و وضعت كافة الآليات و المعدات تحت تصرف غرفة العمليات التي تم افتتحاها لمواجهة أي طارئ بعد أن أعلن عن عاصفة جوية ستدخل البلاد خلال اليومين القادمين .

و قال خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل أن على سكان مدينة الخليل الاطمئنان على سلامتهم و سلامة ممتلكاتهم فقد مر بنا خلال السنوات الماضية عدة عواصف ثلجية و أحوال عاصفة تم معالجتها و تبعيتها من قبل طواقم البلدية بالسرعة و الشكل الأمثل .

و أكد العسيلي أن جميع الآليات و المعدات تم تجهيزها بما يتناسب مع الأحوال الجوية العاصفة و الثلجية و دعا المواطنين التعاون مع طواقم البلدية و الاتصال على الأرقام المخصصة لغرفة العمليات و الطوارئ في بلدية الخليل و تحاشي البلاغات غير الصحية و غير الدقيقة التي تؤدي إلى حرمان آخرين من مساعدة قد يكونوا بحاجتها .

وبين العسيلي أن شبكة كهرباء الخليل في حالة جيدة و الطواقم العاملة عليها في جاهزية كاملة و ما حدث في العام الماضي و سابقة يطمئن باستمرار وصول التيار الكهربائي الى جميع المناطق فالبرغم من شدة العاصفة الثلجية التي ضربت البلاد في العامين الماضيين لم تنقطع الكهرباء في المناطق التي تزود من خلال شبكتها إلا لأوقات محدودة و تم معالجة كافة الأضرار و إعادة التيار الكهربائي لها بوقت قياسي.

ومن الجدير بالذكر أن بلدية الخليل أعلنت للمواطنين عدم التردد بالاتصال على أرقام بلدية الخليل 2228121 أو رقم الطوارئ و الاطفائية المختصر  102 أو أرقام طوارئ الكهرباء 2233705 أو 0599672577 أو 0599672578 .

و أهابت بلدية الخليل بالمواطنين اخذ الحيطة و الحذر و عدم التحرك بالمركبات خلال تراكم الثلوج في الطرقات أو حدوث التجمد .

شاهد أيضاً

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …