2024/05/03 at 4:51 صباحًا

رئيس بلدية الخليل يبارك و يدعم نشاطات اللجنة التحضيرية لبرلمان الشباب الفلسطيني

التقى خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبة اليوم  اللجنة التحضيرية لبرلمان الشاب الفلسطيني في محافظة الخليل بهدف طلب الدعم  و المباركة لمشروعهم و الاستفادة من توجيهاته لمشروعهم .

و استهل عبد الرحمن الهشلمون منسق اللجنة التحضيرية  بسرد فكرة إنشاء البرلمان و النشاطات التي تنوي اللجنة القيام بها خلال  الفترة القادمة مبيننا أن أكثر من أربعة الاف عضو سجلوا خلال الفترة  القصيرة الماضية من محافظة الخليل بهدف العمل من اجل إجراء الانتخابات و  اختيار 18 عضوا يمثلوا المحافظة في برلمان الشباب الفلسطيني .

كما  أوضح الهشلمون التحديات و الصعوبات التي تواجههم في الفترة الحالية  و  تطلعاتهم نحو تحفيز الشباب للمشاركة و التفاعل مع اللجنة  و قال إن ما  نشاهده في الخليل من نقلة نوعية بعد تسلمك رأسه بلديتها كان محفزا  كبيرا  لنا للتوجه إليك لتبارك لنا المشروع و تدعمنا بتوجيهاتك  و لا  سيما  إنكم في بلدية الخليل تهتمون بقطاع الشباب و اليافعين على حد الخصوص  المشاريع الموجودة على الأرض تتحدث عن نفسها و ليست بحاجة للحديث .

كما عبرت لبنى التميمي عضو اللجة  التحضيرية عن افتخارها لما يقدمه العسيلي من دعم لقطاع الشباب و الحملات  التضامنية الكبيرة التي ينفذها دوليا و ينقل صورة معاناة الشباب في فلسطين  بشكل عام و في محافظة الخليل بشكل خاص  و أضافت إن وفد يمثل اللجنة  التحضيرية سيغادر إلى المملكة الأردنية الهاشمية بعد يومين بهدف الالتقاء  مع الملكة نور عقيلة العاهل الأردني بهدف بحث سبل نقل الفلسطينية  للشباب الأردني .

من جانبه أعرب العسيلي عن سعادته للتوجه الشبابي  نحو العمل لتطوير الذات و صقل شخصياتهم بهدف تخريج جيل فلسطيني جديد قادر  على حمل الراية  و قيادة الشعب الفلسطيني نحو تحقيق آماله وطموحة .

و  أضاف العسيلي إن الخطة الإستراتيجية لبلدية الخليل تعتمد في احد أساسياتها  على تطوير قطاع الشباب و تنميته و رفده بالمرافق التي تساهم في توفير  احتياجاته للإبداع و التفوق عربيا و عالميا .

كما وجه العسيلي وفد  اللجنة التحضيرية لسبل العمل المنظم و التخطيط السليم للنجاح و الاعتماد  على الصبر و خلق المبادرة و عدم الركون للإحباط و أكد تأيده لمبادرتهم و  نشاطاتهم و تقديم المساعدة الممكنة لإنجاحها  و متابعتهم و تبنيه لهم بما  يخدم المصلحة العامة و يفجر طاقات الشباب الكامنة .

و في نهاية  اللقاء طالب العسلي الوفد بعمل مقترح و خطة عمل لمجمل مشاريعهم و أفكارهم  للجلسة القادمة كي يتسنى البدء بالتنفيذ على أساسات متينة ورؤية واضحة
و شكر الوفد العسلي و أعربوا عن شديد امتنانهم لموقفة المساند لطموحاتهم .

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
1-8-2009

شاهد أيضاً

وزير فلسطيني سابق: تجارتنا مع تركيا زادت في السنوات الأخيرة

وزير فلسطيني سابق: تجارتنا مع تركيا زادت في السنوات الأخيرة (مقابلة) وزير الاقتصاد الفلسطيني السابق …

رسالة – سفير فلسطين لدى تركيا

السيد عسيلي  

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …