2024/05/03 at 1:09 صباحًا

العسيلي يدعوا إلى إعطاء الخليل اهتماما إعلاميا اكبر خلال لقائه مذيعة الجزيرة إيمان بنوره

دعا خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل اليوم الإعلام  العربي بالنظر أكثر إلى قضايا مدينة الخليل التي تعيش ظروف استثنائية  سياسية و أمنية و تسليط الضوء بشكل اكبر على واقع الإغلاق و الاستيطان الذي  يعيش في قلبها ويفرض معادلة الأمر الواقع على الفلسطينيين و يحرمهم من  ابسط حقوقهم الإنسانية.

جاء ذلك خلال زيارة مذيعة قناة الجزيرة الفضائية  إيمان  بنوره  لدار بلدية الخليل يرافقها وائل شيوخي مراسل الجزيرة في  الخليل و ايمن القواسمي مدير إذاعة منبر الحرية و المصور الصحفي حازم بدر.

حيث  تحدث العسلي في بداية اللقاء عن الحياة في البلدة القديمة من مدينة الخليل  إضافة إلى ما تشكله مدينة الخليل من قوة في الاقتصاد الفلسطيني و على  الأخص في صناعة الحجر التي تحتل مكاننا مرموقا في الشرق الأوسط و العالم مع  مثيلاتها.

كما تحدث العسيلي عن الخدمات التي  تقدمها بلدية الخليل لمواطنيها و اهتمامها بفئة الشباب و اليافعين الذي  يشرف على متابعتهم مركز إسعاد الطفولة حيث أصبح متنفسا حقيقيا لسكان  المدينة و مكاننا لصقل مواهب أبنائهم وتطويرها و قال إننا في إسعاد الطفولة  نعمل على تخريج دورات متتالية للأطفال في جميع المجالات و حتى في مجال  الصحافة حيث خرجنا اليوم عدد كبيرا من الأطفال و من كلا الجنسيين بعد أن  تموا دوراتهم .

من جانبها أكدت بنوره على أن الإعلام العربي الذي  ينقل معاناة الفلسطينيين الى العالم لا بد من أن يتطلع إلى واقع الخليل  بشكل اكبر و ينقل حقيقة الواقع و يفضح الممارسات الإسرائيلية فيها و أن  الإعلام أصبح في الوقت الحاضر مفتوحا و يتلون الفضاء الخارجي بألوان متعددة  من الفضائيات إلا أن الإعلام  المهني الحيادي و الحر هو الإعلام الذي  سينجح و يصل إلى المواطن العربي بالشكل الصحيح و ستكون ثقة المواطن حليفته .

و  في نهاية اللقاء شكرت بنوره العسيلي على حفاوة الاستقبال و أعربت عن  إعجابها للأسلوب المهني الذي يدبر به البلدية وحجم المشاريع المنفذة و  التقدم الحاصل في التقنيات المتبعة في أقسام البلدية المختلية  و تمنت بان  تكون لها زيارات أخرى إلى مدينة الخليل في اقرب فرصة كما قام العسيلي  بتقديم هدية رمزية للضيفة على اهتمامها بالمدينة و القضية الفلسطينية .
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
31-7-2009

شاهد أيضاً

وزير فلسطيني سابق: تجارتنا مع تركيا زادت في السنوات الأخيرة

وزير فلسطيني سابق: تجارتنا مع تركيا زادت في السنوات الأخيرة (مقابلة) وزير الاقتصاد الفلسطيني السابق …

رسالة – سفير فلسطين لدى تركيا

السيد عسيلي  

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …