2020/05/26 at 11:41 صباحًا

وزير الاقتصاد يبحث مع نائب الرئيس التركي مجالات التعاون المشترك

اسطنبول-29/11/2019- اطلع  وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، نائب الرئيس التركي فؤاد اقطاي على صورة الأوضاع في فلسطين والتعاون القائم بين البلدين جاء ذلك على هامش المشاركة في الاجتماع الوزاري للجنة التجارية والاقتصادية للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي ” الكومسيك” الذي استمرت لمدة أربعة ايّام اعماله بمشاركة دولة فلسطين.

 

واكد العسلي خلال اللقاء على  أهمية قيام رجال الاعمال الأتراك بالاستثمار في فلسطين وخاصة في منطقة جنين الصناعية، لما له من مصلحة مشتركة للطرفيين، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم للاقتصاد الفلسطيني لتمكينه من الصمود امام الإجراءات الإسرائيلية والأمريكية الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

 

بدوره أكد نائب الرئيس التركي على مواقف بلاده الراسخ في دعم دولة فلسطين سياسيا وماليا، واهتمام الجانب التركي كل مايخص الشأن الفلسطيني واعدا بالتدخل متى لزم الأمر عند كافة الجهات التركية لتقديم كافة التسهيلات للجانب الفلسطيني لتعزيز اقتصاده ومساعدته على الصمود امام كافة الضغوطات التي تمارس ضده حتى نيل استقلاله.

شاهد أيضاً

وزير الاقتصاد لـ وطن: الحكومة طلبت من المانحين تحويل موازنات بعض المشاريع القائمة من اجل توفير احتياجات المواطنين في ظل الأزمة

عقوبات مشددة على كل من يتجاوز السقف السعري المحدد للكمامات والمعقمات خلال الفترة المقبلة وزير ...

The Pandemic: Economic Challenges and Interventions

The Pandemic: Economic Challenges and Interventions By: H.E. Khaled Osaily, Minister of National Economy The Pandemic: ...

الطالبة جنى ابو يعقوب تحاور وزير الاقتصاد عن الازمة الاقتصادية