2020/01/25 at 4:43 مساءً

وزير الاقتصاد يبحث مع نائب الرئيس التركي مجالات التعاون المشترك

اسطنبول-29/11/2019- اطلع  وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، نائب الرئيس التركي فؤاد اقطاي على صورة الأوضاع في فلسطين والتعاون القائم بين البلدين جاء ذلك على هامش المشاركة في الاجتماع الوزاري للجنة التجارية والاقتصادية للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي ” الكومسيك” الذي استمرت لمدة أربعة ايّام اعماله بمشاركة دولة فلسطين.

 

واكد العسلي خلال اللقاء على  أهمية قيام رجال الاعمال الأتراك بالاستثمار في فلسطين وخاصة في منطقة جنين الصناعية، لما له من مصلحة مشتركة للطرفيين، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم للاقتصاد الفلسطيني لتمكينه من الصمود امام الإجراءات الإسرائيلية والأمريكية الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

 

بدوره أكد نائب الرئيس التركي على مواقف بلاده الراسخ في دعم دولة فلسطين سياسيا وماليا، واهتمام الجانب التركي كل مايخص الشأن الفلسطيني واعدا بالتدخل متى لزم الأمر عند كافة الجهات التركية لتقديم كافة التسهيلات للجانب الفلسطيني لتعزيز اقتصاده ومساعدته على الصمود امام كافة الضغوطات التي تمارس ضده حتى نيل استقلاله.

شاهد أيضاً

فلسطين وتركيا توقعان اتفاقيات لزيادة حجم التبادل التجاري

أنقرة 10-1-2020 – أعلن وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الجمعة، عن إبرام اللجنة الاقتصادية ...

وزير الاقتصاد الوطني والاتحاد العام للغرف التجارية يبحثان الأوضاع الاقتصادية ومشاكل القطاع الخاص

وزير الاقتصاد الوطني والاتحاد العام للغرف التجارية يبحثان الأوضاع الاقتصادية ومشاكل القطاع الخاص رام الله ...

هيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية تعلن عن حصاد عام 2019 حيث تم منح حوافز وتسهيلات ل 50 مشروع بحجم استثمار يعادل نحو 64 مليون دولار امريكي

بيت لحم 28 كانون اول 2019: برئاسة وزير الاقتصاد الوطني رئيس مجلس الإدارة، السيد خالد ...