2024/05/11 at 5:45 صباحًا

مجلس بلدي اطفال الخليل ينظم حملة نظافة في المدينة

نظم مجلس بلدي الاطفال في مدينة الخليل حملة نظافة و  توعية في المدينة حملت شعارا لها الحديث النبوي الشريف ” اماطة الاذى عن  الطريق صدقة ” بهدف حث المواطنين العمل على مساندة طواقم بلدية الخليل في  الحفاظ على نظافة المدينة و شوارعها و حواريها و زيادة الوعي الثقافي  باهمية النظافة العامة على الصحة الشخصية باشراف محمد ابو اصبيح مدير  المراكز الثقافية و الرياضية في بلدية الخليل  .

و استهل رئيس و  اعضاء مجلس بلدي الاطفال و المتطوعين نشاطاتهم بلقاء مع رئيس بلدية الخليل  خالد العسيلي حيثوا شرحوا له فكرتهم و اهداف حملتهم و تفاصيل نشاطاتهم  المختلفة التي سيقمون بها خلال الايام القادمة حيث تستمر الحملة لمدة  اسبوعين متواصلين   .

و بعد ان رحب العسيلي بالاطفال قال اني فخور  بكم و بجهودكم و بتطلعاتكم نحو مدينتكم و انتمائكم الذي يدلل على نمو بذور  العمل التطوعي في نفوسكم و اني سعيد بان ارى احد مشاريع بلدية الخليل  بانشاء مجلس بلدي منتخب للاطفال يثمر ويزهر نجاحا و افكارا ابداعية و  تطلعات نحو تحقيق الخير لابناء مدينتهم و اني مهتما جدا بمتابعة نشاطاتكم و  دعمها .

ثم تحدث العسيلي على اهمية غرس الثقة في نفوس الجيل القادم  الذي سيحمل راية التنمية و البناء و توفير كل المرافق القادرة على اطلاق  طاقاتهم و تطوير ادائهم و صقل مهاراتهم و هذا ما عملت عليه بلدية الخليل من  خلال انشاء المراكز المتعددة بالامكانيات الضخمة لتحقيق الهدف المنشود  بملامسة  احتياجات جيل قادرة على المبادرة و تنظيم الافكار  .

من  جانبها اعربت هديل ابو عمر رئيس مجلس بلدي الاطفال عن سعادتها و رفاقها لما  يحظى به مجلسهم من دعم و رعاية من قبل رئيس بلدية الخليل مبينة انها و  رفاقها جميعا سيعملون بكل طاقاتهم من اجل انجاح الحملة و تحقيق اهدافها .

شاهد أيضاً

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …