2024/05/04 at 4:00 مساءً
SONY DSC

العسيلي يطلع عباس زكي على مشاريع بلدية الخليل

التقى اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في دار البلدية بهدف الإطلاع على الأوضاع العامة في مدينة الخليل و مشاريع البلدية و بحث سبل تحسين حياة المواطنين فيها .

و استهل اللقاء بجولة ميدانية شملت الصالة الرياضية المغلقة حيث اطلع العسيلي الضيف على آخر الاستعدادات للافتتاح المقرر في أوائل الشهر القادم ومن المتوقع أن يقوم السيد الرئيس محمود عباس بقص شريط الافتتاح و تحتوي الصالة على ملاعب لجميع الرياضات الداخلية بما فيها ملاعب السكواش و قاعات الرياضات القتالية المختلفة و تتسع الصالة إلى ما يزيد عن 4 آلاف متفرج مزودة بجمع الأنظمة الخاصة بالصوت و الصورة و الإضاءة حسب المواصفات الدولية .

كما قدم العسيلي تفصيلا حول المشاريع الأخرى كالمركز الثقافي الشامل و حديقة السلام و الموقف العمومي و تفاصيل حول الإدارة العصرية التي يتم من خلال إدارة استاد الحسين الدولي و الطرق التي سيتم فيها إدارة الصالة الرياضية كما أطلعة على أقسام البلدية المختلفة مبينا التطور الحاصل على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين في المدينة و الخطط المستقبلة المبنية على الخطة الخماسية التي تعمل عليها بلدية الخليل و التي اقرها المجالس البلدي .

و بعد الجولة الميدانية تحدث العسيلي خلال الاجتماع عن الأوضاع السياسية و الأمنية في المدينة و تداعيات قرارات الاحتلال الإسرائيلي المتتالية بحق البلدة القديمة في الخليل من قرار ضم الحرم الإبراهيمي للتراث الإسرائيلي و حتى القرار الأخير بفتح شارع بين مستوطنة كرات أربع و الحرم الإبراهيمي .

من جانبه أكد زكي أن أهل الخليل مصممين على الوقف أمام الهجمة الشرسة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي و مستوطنيه ضد المقدسات الإسلامية و الأرض الفلسطينية وان مركزية فتح تتابع باهتمام كبير الأوضاع في مدينة الخليل و شدد على أن المدينة ستكون كما كانت دائما عصية أما كل السياسات الاستيطانية و الاحتلالية .
و أضاف زكي انه لا بد من تحسين حياة المواطن الفلسطيني وان تعمل المؤسسات جميعها على تقديم الأفضل للمواطنين لمساعدته بالتشبث بأرضة و حمايتها و الدفاع على مقدساتنا الإسلامية و المسبحة و على رأسها القدس و المسجد الأقصى .

و على الجانب آخر أعرب زكي عن سعادته للنقلة النوعية التي تمت في مدينة الخليل من خلال المشاريع التي يتم تنفيذها و الإدارة العصرية التي تنتهجها بلدية الخليل في الحفاظ على مقدرات أهل هذه المدينة و تنمية قطاعاتها المختلفة .

 

 

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
26-5-2010

شاهد أيضاً

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …