2024/04/26 at 9:24 مساءً

بلدية الخليل تستقبل العاملين والمراجعين لدائرة السير في مرافقها

 

تكفلت بلدية الخليل باحتضان مقر دائرة السير في مدينة الخليل بمقر محطة فحص المركبات التابع لها بعد ان أقرت وزارة النقل و المواصلات إغلاق مبناها لغرض الترميم و التحديث الذي تعمل عليه الوزارة بهدف تسهيل معاملات المراجعين .

 

 

و قد تم إنشاء هذا المبنى المؤقت بعد اتفاق بين بلدية الخليل و وزارة النقل و المواصلات لإلغاء القرار الذي يقتضي تحويل معاملات ترخيص المركبات من مدينة الخليل إلى مدينة بيت لحم أو دورا خلال فترة ترميم مبنى دائرة السير في الخليل .

و قال خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل أن عملية استضافة دائرة السير في مرافق البلدية جاءت للتخفيف عن المواطن الفلسطيني و تجنيبه عناء الانتقال إلى بيت لحم أو دورا إضافة  لكونها تندرج ضمن الإستراتجية التي تعمل على نهجها بلدية الخليل و التي تتمثل بالتعاون بين جميع المؤسسات للمصلحة العامة و تقديم كافة إمكانيات بلدية الخليل لصالح المؤسسات و الوزارات الأخرى التي تعمل  في خدمة المواطن .

 

و كان العسلي قد تفقد مبنى محطة فحص المركبات و مقر دائرة السير المؤقت فيها يرافقه المهندس  فاروق عبد الرحيم رئيس المجلس الأعلى للمرور و جلال كامل مدير دائرة السير في الخليل و المهندس سلمان القواسمي مدير محطة فحص المركبات  و استمعوا إلى مطالبات المراجعين و الإشكاليات التي تواجههم و مدى الراحة و النظام الذي يحققه المقر المؤقت .

من جانبه شكر عبد الرحيم بلدية الخليل على تعاونها و احتضانها لدائرة السير في مرافقها و أكد انه خلال عدة اشهر سيتم الانتهاء من ترميم مبنى دائرة السير و تحديثه .

و قال عبد الرحيم إننا نعمل على تحسين مستوى تقديم الخدمة للمواطن و بتالي جاءت عملية ترميم المبنى ليتسنى لنا استقبال المراجعين بشكل لائق و بحسب نظام إداري جديد و متقدم تم تدريب طاقم الدائرة عليه خلال الفترة الماضية و سيتم تأثيث المقر بعد ترميمه و تزويده بأحدث الأجهزة و بشكل يتناسب مع  مواكبه التطور العلمي و يأتي هذا المشروع من خلال تمول مقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية  USIDA .

و أضاف عبد الرحيم إننا نسعى للحصول على قطعة ارض بهدف بناء مبنى متكامل في المستقبل يكون دائرة متكاملة المواصفات و بأحدث التقنيات و الإجراءات

 

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
8/2/2010

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين القاهرة 16-2-2024 وفا- اعتمد …