2020/06/01 at 11:23 صباحًا

قيادة المنطقة تكرم رئيس بلدية الخليل

قدمت اليوم قيادة منطقة الخليل درعا تقديريا لرئيس بلدية الخليل خالد العسيلي تثميننا لجهوده في دعم سيادة القانون و التعاون المميز بين الطرفين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد قيادة المنطقة دار البلدية حيث ضم المقدم ركن محمد الأعرج قائد منطقة الخليل و نائبه المقدم محمد أبو الهيفاء و مدير مكتب فرع العلاقات العامة الرائد عدنان الرجبي و مدير غرفة العمليات المشتركة الرائد محمد خالد سلامة و قائد الكتيبة الأولى احمد أبو الفتوح .

و استهل المقدم الأعرج بشكره للعسيلي على جهوده في دعم قيادة المنطقة و التعاون معها في تعزيز سيادة القانون و تحقيق الأمن و الأمان في منطقة الخليل كما أعرب عن سعادته للتعاون المميز بين قيادة المنطقة و بلدية الخليل و التنسيق المستمر .

و قال الأعرج انه من المشرف أن نشاهد هذه الطفرة التنموية في مدينة الخليل و التي تتمثل بمشاريع حيوية عكست مدى الرؤية الإستراتيجية لبلدية الخليل نحو تعزيز الواقع الخدمات و تطويره بما يضمن تحقيق الراحة للمواطن و تسهيل حياته اليومية .

من جانبه ثمن العسيلي موقف قيادة المنطقة من بلدية الخليل و أكد على سعادته لما يشاهده من تطبيق للقانون على ارض الواقع و الصورة الأمنية النظامية التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية من خلال فرض القانون و تطبيقه بشكل يضمن محاسبة المعتدين و حماية مصالح المواطنين و توفير كل أشكال الأمن و الاستقرار

و قال العسيلي إن الأمن و الاستقرار من أهم عوامل نجاح التنمية في المجتمعات و توفرها في مدينة الخيل يخلق حالة خلاقة من العمل المتميز و فرصة لاستقدام المستثمرين و تحسين الوضع الاقتصادي إضافة انه داعمة أساسية لإنجاح تنفيذ المشاريع الحيوية و الأساسية في مدينة الخليل و الحفاظ على مقدرات المدينة و الإنسان فيها الذي يعتبر الدعامة الأساسية و الأولى في بناء الدولة الفلسطينية و إعادة حقوقنا المسلوبة .

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك و رفع مستوى التنسيق بما في مصلحة المواطن .

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل

شاهد أيضاً

دعوة العسيلي لحضور انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

رسالة شكر من السيد الرئيس محمود عباس الى السيد خالد العسيلي

رسائل شكر وتقدير على حسن الضيافة الى العسيلي

فيما يلي صور ورسائل الشكر التي وردت الى السيد العسيلي بخصوص حسن الضيافة والاستقبال Dear ...