2020/06/03 at 9:31 صباحًا

مدرسة وداد ناصر الدين تكرم العسيلي في حفل تخريج طلبتها و العسيلي يفتتح معرض التراث لمنتدى فلسطين

افتتح خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل معرض التراث الذي نظمه منتدى فلسطين في المدينة و الذي يشمل أقسام متعددة تبين التراث و التاريخ الفلسطيني بهدف التواصل بين الحاضر و المستقبل بترابطه مع أصلة الماضي
و كان في وقت سابق قد شارك العسيلي في حفل تكريم طلبة مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية و التي بدورها كرمته على دعمه للمدرسة و المسيرة التعليمة في المحافظة وكان قد القي كلمة في الحفل هذا نصها

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي المربيات بناتي الطلبة ….. جميلة هي اللحظات التي أشارككم فيها فرحتكم بالتخرج من المدرسة ….. و الاستعداد للانتقال إلى مرحلة جديدة في الحياة ألا وهي الالتحاق بالجامعات وتكملة التحصيل العلمي .

نحن كشعب فلسطيني يعاني جراء الاحتلال …… راس مالنا الحقيقي هو الإنسان …… و على وجه الخصوص جيل الشباب ….. فانتم جيل المستقبل و امل الغد …… ومن أجلكم يجب أن نعمل جميعا من اجل تحقيق طموحكم و أحلامكم .

سرني ان يحمل فوجكم اسم القدس ….. فالقدس هذا العام هي عاصمة الثقافة العربية ….. و القدس لنا كشعب فلسطيني تعني الحرية و الاستقلال و العمل المستمر من اجل تحقيق حلم كل فلسطيني بان تكون عاصمة دولتنا المستقلة .

أرى من موقعي كرئيس لبلدية الخليل مهتم كبيرة تجاه العلم و التعليم و جيل الشباب الذي يستحق منا العمل المستمر على حل المشاكل إلي يعاني منع هذا القطاع …… من توفير للمدارس لاستيعاب العدد المتزايد من الطلبة …. و حل مشكلة التعليم المسائي ….. و توفير مرافق الثقافية و التعليمية و الرياضية  .

فنحن في بلدية الخليل نعمل بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم ….. و مديرة التربية الأخت نسرين عمرو ….. على بناء مدارس جديدة ….. و توفير الأراضي اللازمة لبناء المدارس …. و كذلك العمل على تلبية احتياجات المدارس من أعمال صيانة و بناء للمرافق …… وتقوم البلدية حاليا بالانتهاء من أعمال تشطيب الصالة الرياضية المغلقة التي ستكون مفتوحة إمامكم كطالبات مدارس ….. وكذلك ملعب الحسين ….. و حديقة السلام التي سيباشر بالعمل فيها قريبا …… إضافة لإقامة مركز لإسعاد الطفولة و مدرسة نموذجية في منطقة ننقر في الحاووز .

بهذه المناسبة السعيدة ….. أود أن أعلن أننا بصدد افتتاح مركز جديد في البلدية تم الانتهاء من تشييده …… ألا وهو مركز تمكين المرأة الذي سيعنى بشكل رئيس ببناء قدرات المرأة …… و تفعيل دورها في المجتمع …… فهم يقولون أن المرأة نصف لمجتمع ….. و إنا أقول المرأة كل المجتمع …… لأنها تعتني و تربي النصف الآخر …… فهذا المركز وجد من أجلكم ….. و ادعوكم إلى التفاعل مع نشاطاته وزيارته .

كلمة حق يجب أن تقال في هذا المقام …… ألا و هي الشكر و التقدير لمديرة المدرسة و المعلمات اللواتي يبذلن الجهد و العطاء من ورائهم مديرة تربية و تعليم ….. و طاقم تربية أكفاء يعملون بإخلاص …. فنحن أبناء مدينة الخليل نفتخر دائما بخريجات مدرسة وداد ناصر الدين ….. الذين يحققون أعلى العلامات في امتحان التوجيهي على مستوى الوطن .

أخواتي …… بناتي الطلبة ….مبارك لكم تخرجكم هذا ….. و أتمنى لكم أن تحققوا المزيد من النجاح و التفوق العلمي ….. فانتم أمل الغد و جبل المستقبل .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شاهد أيضاً

العسيلي : اجتماع لجنة الطوارئ العليا اليوم برئاسة اشتية لمناقشة آخر المستجدات واتخاذ الاجراءات اللازمة

أعلن وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني خالد العسيلي ان لجنة الطوارئ العليا برئاسة رئيس الوزراء محمد ...

المخزون التمويني في السوق تلبي احتياج المواطن من (3-6) شهور.

وزير الاقتصاد يعلن تمديد مدة صلاحية بعض منتجات الالبان حتى بداية الشهر القادم

رام الله 2-4-2020 – أعلن وزير الاقتصاد الوطني، رئيس مجلس  ادارة مؤسسة المواصفات والمقاييس خالد ...