2020/06/01 at 1:08 مساءً

وفد من نادي طارق يزور بلدية الخليل ويقدم درعا تقديريا لرئيسها

الخليل – معا – ناصر المحتسب – استقبل رئيس بلدية الخليل (خالد العسيلي) في مكتبه يوم الخميس الماضي وفد أسرة نادي طارق بن زياد الذي حضر لتكريمه بمناسبة الانتهاء من المرحلة الأولى من تأهيل وتعشيب ملعب الحسين وقدمت له الهيئة الإدارية درعاً تقديرياً وكتاب شكر جاء فيه:-

 

تتقدم أسرة نادي طارق بن زياد من سعادتكم ببالغ الشكر والتقدير على الجهد المبذول والمضني في انجاز وتأهيل “المرحلة الأولى” من إستاد ملعب الحسين، مما كان له الأثر الطيب في نفوس كل الرياضيين في المدينة والتي هي بأمس الحاجة لهذه المشاريع التي ترفع مستوى الرياضة الفلسطينية. ونسال الله أن يمتعكم بالصحة والعافية)).

 

ومن جهة ثانية بدا العمل رسمياً في تشطيب “صالة بلدية الخليل” الكبرى بعد فتح العطاءات. ومما تجدر الإشارة إليه أن صالة البلدية وحسب المخططات الهندسية تعتبر درة الصالات الرياضية الفلسطينية حيث أنها تتسع لما يقارب خمسة آلاف متفرج وهي متعددة الأغراض والأهداف وللجنسين.

وعلى صعيد آخر وقع رئيس بلدية الخليل اتفاقية دعم وتعاون مع رئيس بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل، وتهدف الاتفاقية في مجملها على دعم بلدية الخليل في إنشاء مركز رياضي وثقافي متعدد الأغراض والأهداف والذي تقوم البلدية بتنفيذه.

من جانبه أكد رئيس بلدية الخليل (خالد العسيلي) أنه عاقد العزم على إقامة المزيد من المشاريع الرياضية وغير ا لرياضية، خدمة لأبناء محافظة الخليل,, وبدوره شكر بعثة التواجد الدولي على دعمها المتواصل للبلدية ولباقي المؤسسات في المدينة.

شاهد أيضاً

المخزون التمويني في السوق تلبي احتياج المواطن من (3-6) شهور.

وزير الاقتصاد يعلن تمديد مدة صلاحية بعض منتجات الالبان حتى بداية الشهر القادم

رام الله 2-4-2020 – أعلن وزير الاقتصاد الوطني، رئيس مجلس  ادارة مؤسسة المواصفات والمقاييس خالد ...

وزارة الاقتصاد تؤكد اكتفاء الاسواق من السلع والمواد التموينية للاشهر الـ6 القادمة