2024/04/20 at 10:49 صباحًا

6 شاحنات تسير في قافلة هي الرابعة لحملة خليل الرحمن لإغاثة الأهل في غزه

حملت اليوم 6 شاحنات تابعة لوكالة الغوث و تشغيل اللاجئين ” الانوروا” بالفرشات التي تم جمعها من خلال حملة خليل الرحمن لإغاثة الأهل في غزة و التي انطلقت قبل حولي 30 يوما و تعتبر هذه القافلة الرابعة التي يتم إرسالها لقطاع غزه حيث سبقها ثلاث قافلات تشكلت من 39 شاحنة.

و سيرت الحملة المشكلة من بلدية الخليل و الغرفة التجارية و  الهلال الأحمر و القطاع الخاص و ملتقى رجال الأعمال و القوى الوطنية و الإسلامية و النقابات العمالية و المهنية القافلة الرابعة بحضور رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الذي اشرف على عملة تسلم الشاحنات لوكالة الغوث و تشغيل اللاجئين الانوروا .

 

و قال العسيلي إن الحملة مستمرة بتعاون جميع المؤسسات التي تعمل في المحافظة و بتضامن شعبي منقطع النظير و إنا الكميات التي يتم إرسالها من خلال القوافل المتتابعة و التي وصلت إلى 45 شاحنة بالإضافة إلى الكميات الكبيرة التي لا تزال تعمر بها المخازن التابعة للحملة تشهد على صدق التضامن و الأخوة و مبدأ الوطن الواحد و الشعب الواحد و الدم الواحد .

من جانب آخر أكد العاملون و المشرفون على سير الحملة أن الحملة لا زالت تستقبل التبرعات من قبل المواطنين و المؤسسات و الشركات بمختلف إشكالها العينية و النقدية كما أن لجنة المشتريات التي شكلت من اجل شراء الاحتياجات الأساسية و التي تستند على احتياجات أبناء القطاع متواصلة و أنا الأموال التي جمعت عن طريق رقم الحساب البنكي الخاص بالحملة يتم تحويلها إلى مواد عينية من خلال اللجنة المختصة سابقة الذكر .

و تجدر الإشارة إلى أن عملية إرسال المساعدات تتم من خلال وكالة الغوث و تشغيل اللاجئين الانوروا و بناء على قدرتها الاستيعابية و جاهزية شاحناتها التي تعمل على نقل المساعدات و التي تعبر الجهة الوحيدة  القادرة والمخولة بإيصال المساعدات إلى داخل قطاع غزه و توزيعها على سكانه
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
30/1/2009

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين القاهرة 16-2-2024 وفا- اعتمد …