2024/04/26 at 4:00 صباحًا

انطلاق فعاليات معرضي “مطبخي 2″ و”بال هوم تكس”

انطلقت في رام الله، اليوم الثلاثاء، فعاليات معرضَي “مطبخي 2، و”بال هوم تكس”، في قاعات فندق “ميلينيوم”، بمبادرة من غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، بالتعاون مع شركة “إيفنتيف للعلاقات العامة”، ووكالة “أو كيو –OQ” للترويج، وبرعاية وزير الاقتصاد خالد عسيلي.

وأكد عسيلي خلال حفل الافتتاح، أهمية صناعة المعارض في الترويج والتعريف بالمنتجات الفلسطينية.

وأشار إلى دور الوزارة في دعم المنتجات الفلسطينية، وفتح المزيد من الأسواق الخارجية أمامها، لافتا بالمقابل، إلى النجاحات التي حققتها في الوصول إلى الكثير من الأسواق.

كما لفت إلى أنه سيتم تنظيم عدد من المعارض الخارجية قريبا للتعريف والترويج للمنتجات الفلسطينية، وتحديدا في ليبيا، والعراق، وروسيا.

من جهته، لفت رئيس الغرفة التجارية عبد الغني العطاري، إلى تنوع المنتجات المقدمة في المعرض، وتشمل الأثاث، والمطابخ، والأخشاب، والجرانيت، والأدوات والفرش المنزلي.

وأكد أن المعارض التجارية المتخصصة، تعتبر أحد أهم نوافذ تطوير قطاع التجارة والصناعة في الدول، منوهاً بالمقابل، إلى تطور قطاع صناعة الأثاث في فلسطين، وزيادة حصته السوقية.

وبين أن المعرض فرصة لتسليط الضوء على قطاع الأثاث والمطابخ، عبر التعرف على نحو 28 شركة مشاركة.

وذكر المدير التنفيذي لوكالة “أو.كيو” أوراس القاضي، أن الحدث يعد الأول من نوعه، كونه يضم معرضين ينظمان في مكان وتوقيت واحد، مع الحفاظ على هوية كل منهما.

وقال: يضم المعرض كبرى الشركات الفلسطينية، ما يسهل على السيدات، وفئة المقبلين على الزواج، وأصحاب المطاعم والفنادق، موضحاً بالمقابل، أن الوكالة بصدد تنظيم معرض يعتبر الأول من نوعه وسيخصص لقطاع الذهب.

ولفت مدير عام شركة “بيرفكتو ستايل” مجد جبرين، إلى أن المعرضين يمثلان حدثاً مهماً، من هنا جاءت رعاية الشركة لهما.

وقدم نبذة عن نجاحات الشركة التي تمتلك مصنعاً حديثاً لها في بلعين غرب رام الله، إضافة إلى وجود استثمارات لها في تركيا.

يذكر أن المعرض يقام برعاية استراتيجية من شركة “بيرفيكتو”، وماسية من شركات الاتصالات الخلوية “جوال”، والاتصالات “بالتل” و”جمان للمطابخ”، وذهبية من شركات “السعد للسجاد”، و”سنديان للإنارة”، و”المعتز للإنارة”، وفضية من شركة “كالفو للفرش المنزلي”.

ويستمر المعرضان مدة 3 أيام.

شاهد أيضاً

رسالة – سفير فلسطين لدى تركيا

السيد عسيلي  

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …