2020/01/20 at 8:36 مساءً
SONY DSC

العسيلي يلتقي المدير الاقليمي للبنك العربي و يبحثا سبل دعم الواقع الاقتصادي في المدينة

التقي اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه  مازن ابو حمدان  المدير الاقليمي للبنك العربي في فلسطين  و الوفد  المرافق   بهدف بحث عدد من القضايا الاقتصادية بالإضافة لواقع العمل  المصرفي في مدينة الخليل و فرص الاستثمار ة في المدينة .

 

و بدا  العسيلي اللقاء بالحديث عن النقلة النوعية التي طرأت على الوضع الخدماتي في  مدينة الخليل و تطوير النهج الإداري للبلدية بشكل يتوافق مع حجم الطلبات  في القطاعات المختلفة و احتياجات المواطنين و التوسع العمراني الحاصل في  المدينة و فرص الاستثمار فيها و الأرضية الخصبة لنجاح المشاريع الاستثمارية  لتوفر جميع العوامل الأساسية للنجاح.

و قال العسيلي إن تفعيل  القطاع الخاص بالتعاون مع القطاع العام في خلق مشاريع على ارض الواقع هي من  انجح الطرق لتحسين الوضع الاقتصادي العام و رفع مستوى دخل الفرد و خلق فرص  عمل للعاطلين و الخريجين الجدد .

و أضاف العسيلي إن القطاع المصرفي  هو احد أهم القطاعات في دعم المشاريع الاقتصادية والنمو الاقتصادي بشكل  عام في أي بلد في العالم و لذلك علينا النظر باهتمام لهذا القطاع بشكل اكبر  مع الرضا عن وضعه الحالي الذي يتمثل في تطور مستمر ورغبة في التحديث و  تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

من جانبه أعرب ابو حمدان عن  إعجابه للمستوى المهني الذي تعمل من خلاله بلدية الخليل في تقديم الخدمات  للمواطنين والأسلوب الإداري المتطور و قال إني تفاجأت من المستوى الذي  استطاعت بلدية الخليل تحقيقه من الناحية الإدارية و وضع الخطط التنموية و  متابعة الحداثة و التطور التكنولوجي بقفزة نوعية في وقت قصير جدا تبشر  بمستقبل مزهر .

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على التعاون المشترك و تفعيل العلاقات المشتركة بما فيه المصلحة العامة .

شاهد أيضاً

فلسطين وتركيا توقعان اتفاقيات لزيادة حجم التبادل التجاري

أنقرة 10-1-2020 – أعلن وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الجمعة، عن إبرام اللجنة الاقتصادية ...

وزير الاقتصاد الوطني والاتحاد العام للغرف التجارية يبحثان الأوضاع الاقتصادية ومشاكل القطاع الخاص

وزير الاقتصاد الوطني والاتحاد العام للغرف التجارية يبحثان الأوضاع الاقتصادية ومشاكل القطاع الخاص رام الله ...

هيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية تعلن عن حصاد عام 2019 حيث تم منح حوافز وتسهيلات ل 50 مشروع بحجم استثمار يعادل نحو 64 مليون دولار امريكي

بيت لحم 28 كانون اول 2019: برئاسة وزير الاقتصاد الوطني رئيس مجلس الإدارة، السيد خالد ...