2024/04/29 at 9:41 صباحًا
SONY DSC

رئيس بلدية الخليل يطلع وزير العمل على واقع المدينة و يبحث معه تطوير العمل المشترك

التقى اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبة احمد المجدلاني وزير العمل و و بحضور الدكتور عدد من أعضاء المجلس البلدي  و أركان الوزارة و أمين عام اتحدا عمال فلسطين في محافظة الخليل سمور النتشة  بهدف اطلاع الوزير الضيف على الواقع الذي يعيشة المواطنين في الخليل و الية العمل المشترك بين البلدية و الوزرارة و تطويره و الخطوات التطويرية التي تمت في اقسام بلدية الخليل لمختلفه .

في بداية اللقاء تحدث العسيلي عن واقع مدينة الخليل من الناحية السياسية و الاقتصادية ووضع الوزير في صورة المستجدات الحاصلة على ارض الواقع و الاحتياجات الخاصة  بسكانها و اولويات المشاريع التي تطالب بها بلدية الخليل   .
واوضح العسيلي للوزير الاسلوب الاداري و العملي الذي يتم من خلاله تطوير مرافق البلدية و تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين و الخطوات السريعة التي تم انجازها خلال الفترة الماضية في قطاع خدمات الكهرباء و المياة و الطرق و الصرف الصحي وادخال نظام العمل الالكتروني في كافة اقسام البلدية و استحداث اقسام لتسهيل العمليات الادارية للمراجعين.

كما تحدث العسلي عن رؤيتة في ايجاد مشاريع لخلق فرص العمل و الحد من البطالة في مدينة الخليل من خلال مشاريع البنى التحتية التي يتم العمل لايجاد التمويل اللازم  لها من خلال الحكومة الفلسطينينة و الجهات المانحة و الداعمة للشعب الفلسطيني .

من جانبه أكد الوزير المجدلاني على ان الحكومة الفلسطينية تعمل بشكل جدي في عدد من الاتجاهات المختلفة من اجل توفير العمل لشرائح المجتمع الختلفة و الحد من البطالة في المحافظات الفلسطينية و هي من اولويات الوزارة التي اعدت جملة من الخطط و المشاريع من اجل الحد من هذه الظاهرة و تحسين مستوى دخل الفرد الفلسطيني و حماية حقه بالعيش بكرامة .
و أضاف الوزير المجدلاني أن محافظة الخليل تحظى بعناية الحكومة بجميع ووزاراتها و يتم العمل على توفير التمويل اللازم لعدد من المشاريع في المحافظة بهدف تنمية القطاعات المختلفة فيها و تحسين المستوى المعيشي لسكانها .

و خلال جولة للوزير في اقسام البلدية المختلفة شملت قسم الكهرباء و قسم نظم المعلوات الجغرافية ال GIS اعرب الوزير عن تفاؤله للتطور الحاصل في بلدية الخليل و النهضة التكنلوجية السريعة الحاصلة في اقسامها المختلفة .

و في نهاية اللقاء شكر العسيلي الوزير الضيف على زيارتة للخليل و اهتمامه و جهوده في دعم محافظة الخليل و ودعاه لتكرار زياراته للمدينة و نقل مطالب و احتياجات سكانها للحكومة الفلسطينية .

شاهد أيضاً

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …