2024/05/03 at 11:50 صباحًا
SONY DSC

انطلاق حملة إزالة التعديات على الطريق العام في مدينة الخليل

انطلقت صباح اليوم طواقم بلدية الخليل و الشرطة الفلسطينية في حملة مستمرة لإزالة التعديات على الطريق العام في المدينة و التي أقرت باتفاق بين رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي و مدير شرطة المحافظة العقيد رمضان عوض في اجتماع عقد أمس في دار البلدية جمع قيادة شرطة المحافظة وأعضاء المجلس البلدي و طواقم البلدية الفنية.

وقد استهلت الحملة نشاطاتها في مدخل المدينة حيث أزالت الأكشاك المقامة على الأرصفة و البسطات و مخلفات البناء التي تفترش الأرصفة و أجزاء من الشارع كما أنذرت المواطنين بعدم استخدام الرصيف بأي شكل غير قانوني و اعتماده لصالح المارين فقط .

و قد رافق الحملة منشورات تبين للمواطن أهمية الحفاظ على الطريق العام و عدم التعدي على حرمة و ما يحققه من مصلحة عامة للمواطنين جميعا و ما يعكسه من صورة حضارية و جمالية للمدينة و مرافقها العامة .

و أكد العسيلي أن الحملة مستمرة و لن تتوقف و سيتم إزالة كافة التعديات وفق القانون و اثني على تعاون المواطنين مع الحملة و ترحيبهم بها و تفهمهم لمدى أهميتها و انعكاساتها الايجابية على الوضع العام في المدينة و الصورة المشرقة التي تعكسها عن أهل المدينة بالتساوي مع تضحياتهم و صمودهم من اجل حمايتها و الحفاظ على موروثها التاريخي و الإنساني .

و دعا العسيلي المواطنين إلى مزيد من التعاون مع الطواقم العاملة و عدم استخدام الطريق العام لأي أغراض شخصية و عدم الاعتداء على حق المواطنين في السير بأمان و سلاسة على الطريق بشكل يحقق الهدف الطموح للبلدية بالرقي بالمدينة و خدماتها العامة و تحقيق الانجازات التي تنعكس طبيعيا على حياة المواطن اليومية و الحياة العامة بشكل اشمل .

من جانبه أعرب العقيد رمضان عن سعادته لتعاون المثالي بين المواطن و أفراد الشرطة و طواقم البلدية في اليوم الأول للحملة و تمنى أن يستمر هذا التعاون على الشكل الأمثل محذرا في الوقت نفسه من مغبة تجاوز القانون أو الاعتداء على حرمة الصالح العام مبينا أن الشرطة عازمة على تحقيق أعلى مستويات الأمن و السلامة للمواطنين في المدينة ضمن ما يسمح به القانون ولن تسمح بأي حال من الأحوال تعطيل فرض سيادة القانون و تحقيق الأمن و الأمان للمواطن .

و من الجدير بالذكر أن حملة إزالة التعديات على الطريق مستمرة حتى يتم إنهاء كافة التعديات في جميع مناطق مدينة الخليل و الحفاظ على عدم عودتها .

شاهد أيضاً

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …