2024/04/26 at 3:05 صباحًا

عائلة المرحوم النائب الهيموني و أصدقائه يكرمون رئيس بلدية الخليل

كرم اليوم وفد يمثل عائلة المرحوم النائب أكرم الهيموني و عدد من أصدقائه رئيس بلدية الخليل تثميننا لجهوده في إنجاح بطولة الهيموني الكروية التي جرت على استاد الحسين في مدينة الخليل.

و استهل الشيخ نبيل صلاح بتقديم الشكر و التقدير للعسيلي على جهوده بدعم نشطات البطولة و العمل على إنجاحها  و قال نشكركم  على كل ما قدمتموه وما و سخرتموه من إمكانيات  البلدية  المتاحة لإنجاح البطولة و على إحياء ذكرى و مناقب المناضل الفلسطيني و النائب المرحوم أكرم الهيموني الذي قدم الكثير من اجل الوطن و له حق علينا أن نكرمه بما يستحق.

من جانبه قال العسيلي إن ما قدمناه في بلدية الخليل و قمت به من اجل الهيموني و عائلته لا يستحق الشكر فهو و اجب و طني و واجب أخلاقي اتجاه إنسان قدم عمره للدفاع عن الوطن و التضحية من اجل شعبه فكم من الأيام الطوال عاش مطاردا و سنوات السجن التي لم تثنيه على المضي قدما في نضاله و خدمة أبناء شعبه .

و أضاف العسيلي إن بلدية الخليل تعمل في سياستها على رفع الوعي و الوطني لدى المواطن من خلال الكثير من النشطات كان آخرها كتابة أسماء الأسرى على فواتير الكهرباء و المياه في محاولة لرسم رسالة وطنية في نفوس الجيل القادم الذي سبني دولة المؤسسات .

و حول البطولة قال العسيلي إنها كانت نجاحا منقطع النظير جاء لت من خلال تظافر الجهود الوطنية بين الجميع و ترسيخا لمحبة العاملين عليها للمرحوم الهميوني و تعاون الجمهور مع إدارة البطولة التي أوصلتها إلى بر الأمان .

كما تحدث خلال اللقاء محمد الدويك عضو الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل مبينا مدى أهمية التعاون  بين المؤسسات  في محافظة الخليل و التفاهم و التالف بينها الذي رسخته بلدية الخليل من خلال مد يد التعاون مع الجميع و رفع مستوى التنسيق المشترك .

و في نهاية اللقاء قم محمد نجل المحروم النائب أكرم الهيمني بتقديم الدرع التقديري للعسيلي الذي أكد على فتح بابه لعائلة المرحوم الهيموني على مدى الأيام .

 

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
4-1-2010

شاهد أيضاً

جهود ضبط وتنظيم السوق

[i

كلمة وزير الاقتصاد خلال وضع حجر الاساس لمشروع صوامع القمح

Encouraging Business in Palestine

Encouraging Business in Palestine https://thisweekinpalestine.com/encouraging-business-in-palestine/ Encouraging Business in Palestine Fostering an Enabling Environment for Growth …