2019/08/18 at 7:39 صباحًا

رئيس بلدية الخليل يبحث سبل التعاون التجاري مع ممثل روسيا الاتحادية

التقى مساء اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه ( سيرجي كوزلوف ) ممثل روسيا الاتحادية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ومساعده ( بولس راشادين ) بهدف تعزيز العلاقات و بحث سبل التعاون التجاري بين رجال أعمال روسيين و رجال أعمال من محافظة الخليل بحضور علام الأشهب رئيس قسم التخطيط و التطوير الاقتصادي في بلدية الخليل .

 

و استهل العسيلي اللقاء  بالترحيب و الحديث عن عمق العلاقة الإستراتيجية بين الشعب الفلسطيني و الشعب الروسي و أهمية تعزيزها بين الطرفين ثم تطرق العسيلي إلى واقع الحياة في مدينة الخليل و الواقع التجاري و الصناعي الذي تتميز به المحافظة .

كما تحدث العسيلي عن صورة الوضع العام في مدينة الخليل و الحاجة الماسة لوقفة دولية مع سكان مدينة الخليل للتخفيف من معاناتهم و على حد الخصوص  سكان البلدة القديمة منها .

كما قدم العسيلي للضيف رؤيته الاقتصادية في تطوير المدينة و تحسين مستوى المعيشة فيها و المشاريع التي تعمل البلدية على تنفيذها و الحصول على التمويل اللازم لتحقيها على ارض الواقع و مدى أهمية تعزيز العلاقات التجارية بين رجال أعمال فلسطينيين و رجال أعمال روس .

من جانبه أكد كوزلوف على موافقته لنظرة العسيلي حول التعاون التجاري بين رجال أعمال من الخليل و نظرائهم الروسيين ووعد بالعمل من قبل المثلية الروسية على تفعيل هذا النشاط و تسهيل مهمة التجار الفلسطينيين و  التبادل التجاري و الخبرات بين الطرفين .

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعميق أواصر العلاقة بين بلدية الخليل و الممثلية الروسية و تواصل اللقاء المستقبلية و العمل المشترك بهدف الاستفادة العامة .

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
17/9/2008

شاهد أيضاً

زيارة القنصل الامريكي للمركز الكوري

مؤتمر البلديات الالكترونية الاول

رجل الاعمال العسيلي يشارك في محاضرة بجامعة نيويورك

شارك  رجل الاعمال الفلسطيني خالد العسيلي في محاضرة حول دور الاتحاد الاوروبي في التغير  في ...