2019/11/23 at 5:02 صباحًا

بلدية الخليل تكرم المتطوعين في مركز إسعاد الطفولة وشارك

تحت رعاية رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي أقيم في مجمع إسعاد الطفولة حفل تكريم لمتطوعي مراكز بلدية الخليل وذلك بحضور حوالي 120 متطوع ومتطوعة شاركوا في العديد من الأنشطة التي إقامتها البلدية خلال هذا الصيف.
وتحدث في البداية مدير المراكز والأنشطة في البلدية محمود أبو اصبيح ناقلاً تحيات رئيس البلدية وأعضاء المجلس لجميع الموظفين والمتطوعين الذين كانوا على قدر المسؤولية  في إقامة الأنشطة والبرامج الصيفية التي تم تقديمها للأطفال والمجتمع المحلي . واهتمام البلدية بإقامة دائرة للشباب والرياضة في البلدية لتقديم ما هو أفضل الشباب والأطفال المدينة وفي جميع النواحي خاصة الرياضية والثقافية وإقامة الحدائق والمراكز التي تعنى بالأطفال والشباب.

وقدم محمود أبو اصبيح شرحا عن الخدمات وعدد المستفيدين الذين استفادوا من برامج المراكز خلال هذا الصيف حيث جاءت على النحو التالي :-
1. بلغ عدد المستفيدين من العروض المسرح والمهرجانات التي أقيمت في المجمع حوالي 30 ألف مستفيد خلال بداية العام 2008
2. بلغ عدد المستفيدين من المكتبة وبرنامج التعليم المساند حوالي2000 مستفيد.
3. بلغ عدد المستفيدين من الكمبيوتر والانترنت حوالي 500 مستفيد.
4. إقامة العديد من الأيام المفتوحة واستفادة منها
5. تم إقامة 7 مخيمات صيفية في مراكز البلدية بالشراكة مع العديد من المؤسسات مثل منتدى شارك اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومركز ابن باز والهلال الأحمر الفلسطيني ومؤسسة الشباب والزهرات ،واستفاد من المخيمات حوالي 1500 طفل .
6. بلغ عدد الزوار اليومي للمجمع حوالي 1000 زائر
7. إقامة العديد من دورات التقوية لطلبة المدارس في المواد اللغة الانجليزية والرياضيات واللغة العربية واللغة العبرية والخط العربي بمشاركة حوالي 400 مشارك.
8. بلغ عدد المستفيدين من مركز شارك في مجمع الأنشطة حوالي 5000 مستفيد خلال هذه الفترة ،
9. كذلك بلغ عدد الزوار لحديقة الزهراء حوالي 500 زائر يومياً.

تم الإعلان عن افتتاح دائرة للمتطوعات والطلائع في المركز وجاءت من خلال التوصيات التي تم تقديمها لرئيس وأعضاء المجلس البلدي الذين ابدوا كل الاهتمام لافتتاح مثل هذه الدائرة وتقديم كل الدعم لتقديم ما هو أفضل والعمل على ترسيخ مفهوم العمل التطوعي لدى الطلبة والطالبات وتطبيق المبادرات لدى الطالبات لخدمة المجتمع المحلي .
وتم تكريم العديد من المؤسسات التي عملت مع المركز خلال هذا الصيف مثل الهلال الحمر الفلسطيني ومسرح نعم واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والعديد من الصحف والإذاعات المحلية.
وفي نهاية الاحتفال تم تقديم شهادات لجميع المتطوعات ونادي الصحفي الصغير والناجحين في الثانوية العامة من المركز ونادي الطلائع في مركز شارك وإسعاد الطفولة وفريق المسرح للفتيات . حيث أبدى جميع المشاركين ارتياحهم لإقامة مثل هذه الأنشطة وتكريمهم بالشكل اللائق ناقلين تحياتهم إلى رئيس البلدية خالد العسيلي وأعضاء المجلس البلدي ومدير المراكز للاهتمام الكبير الذي يلاقونه في المراكز ، وأنهم سيقدمون الأفضل لخدمة المجتمع المحلي من خلال البلدية

شاهد أيضاً

وزير الاقتصاد يبحث دعم الاستثمار في مدينة غزة الصناعية

رام الله-12.11/.2019- التقى وزير الاقتصاد الوطني، رئيس مجلس ادارة هيئة المدن الصناعية خالد  العسيلي، اليوم ...

افتتاح معرض الصناعات الفلسطينية 2019

رام الله- 7/11/2019- افتتح رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الثلاثاء، بمدينة البيرة، معرض الصناعات ...

فلسطين عضو كامل مع حق التصويت في المنظمة العالمية للتعبئة والتغليف WPO

رام الله-10/11/2019- قال وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الأحد، ان حصول فلسطين على العضوية ...