2024/04/23 at 12:35 مساءً

العسيلي يبحث مع الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عدد من القضايا الاقتصادي في مدينة الخليل

التقي اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه شكري بشارة الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان للتجارة و التمويل يرافقه احمد التكروري المدير الإقليمي و وليد السعيد مدير فرع الخليل بهدف بحث عدد من القضايا الاقتصادية بالإضافة لواقع العمل المصرفي في مدينة الخليل و فرص الاستثمار ة في المدينة .

و بدا العسيلي اللقاء بالحديث عن النقلة النوعية التي طرأت على الوضع الخدماتي في مدينة الخليل و تطوير النهج الإداري للبلدية بشكل يتوافق مع حجم الطلبات في القطاعات المختلفة و احتياجات المواطنين و التوسع العمراني الحاصل في المدينة  و فرص الاستثمار فيها و الأرضية الخصبة لنجاح المشاريع الاستثمارية لتوفر جميع العوامل الأساسية للنجاح.

و قال العسيلي إن تفعيل القطاع الخاص بالتعاون مع القطاع العام في خلق مشاريع على ارض الواقع هي من انجح الطرق لتحسين الوضع الاقتصادي العام و رفع مستوى دخل الفرد و خلق فرص عمل للعاطلين و الخريجين الجدد .

و أضاف العسيلي إن القطاع المصرفي هو احد أهم القطاعات في دعم المشاريع الاقتصادية والنمو الاقتصادي بشكل عام في أي بلد في العالم و لذلك علينا النظر باهتمام لهذا القطاع بشكل اكبر مع الرضا عن وضعه الحالي الذي يتمثل في تطور مستمر ورغبة في التحديث و تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

من جانبه أعرب بشارة عن إعجابه للمستوى المهني الذي تعمل من خلاله بلدية الخليل في تقديم الخدمات للمواطنين والأسلوب الإداري المتطور و قال بشارة إني تفاجأت  من المستوى الذي استطاعت بلدية الخليل تحقيقه من الناحية الإدارية و وضع الخطط التنموية و متابعة الحداثة و التطور التكنولوجي بقفزة نوعية في وقت قصي جدا تبشر بمستقبل مزهر .

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على التعاون المشترك و تفعيل العلاقات بين بنك الإسكان للتجارة و التمويل و بين بلدية الخليل بما فيه المصلحة العامة .

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …

كلمة الوزير امام المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في الدورة(113)

معالي الأخ أحمد أبو الغيط المحترم، الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي الأخ يوسف الشمالي …