2024/03/29 at 4:06 صباحًا

مجمع إسعاد الطفولة يفتتح مهرجان الصيف معنا أحلى

افتتح مجمع إسعاد الطفولة أمس مهرجان الصيف معنا احلي بدعم من البنك الإسلامي العربي والوكالة السويسرية  بحضور عضو المجلس البلدي كمال الدويك ومدير البنك في الخليل شاهر الشريف و ما يقارب 300طفل مع أمهاتهم .

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم قرأتها المتطوعة آلاء الجولاني ثم رحب مدير المجمع محمود أبو اصبيح بالضيوف الكرام  وأعطى نبذة عن المهرجان .
ثم ألقى المهندس كمال الدويك عضو المجلس البلدي  كلمة شكر فيها البنك الإسلامي العربي والوكالة السويسرية على مشاركتهم في دعم الفعاليات التي تقدم للأطفال وتصقل مواهبهم وتخفف من معاناتهم. وأكد أن البلدية ستقوم بالعديد من المشاريع التي تعنى بالأطفال وتساعدهم على الوصول إلى أهدافهم.

ثم ألقى السيد  شاهر الشريف مدير البنك الإسلامي العربي كلمة تعريفية عن البنك ودعمه الأنشطة الترفيهية والتعليمية وان مشاركتهم في مهرجان الصيف معنا أحلى قد أسعدتهم لأنه تخصص في العروض المسرحية والمهرجين والتي تفتقر  مدينة الخليل إلى مثل هذه الأنشطة .وقد شكر بلدية الخليل اهتمامها بقطاع الأطفال والذي يشكل نسبة كبيرة من سكان المدينة والذي يعتبر اللبنة الأساسية في تطوير وتحسين الحياة في البلاد

.وبعد تصفيق كبير من الأطفال طل عليهم مسرح الطنطورة عارضا مسرحية قمحه والتي أدخلت البهجة والفرح في قلوبهم .

وأفاد أبو اصبيح بان المهرجان سيستمر في عروضه وأنشطته حتى  نهاية هذا الأسبوع وسيتخلل هذا المهرجان العديد من العروض المسرحية ومهرجين بالإضافة إلى الأيام المفتوحة .

وأكد أن المجمع يسعى لعمل العديد من المهرجانات بدعم من المؤسسات التي ترعى الأطفال وترعى أبناء هذا البلد.

شاهد أيضاً

كلمة الوزير امام المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في الدورة(113)

معالي الأخ أحمد أبو الغيط المحترم، الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي الأخ يوسف الشمالي …

 إدخال تقنية دمغ المعادن الثمينة بالليزر

رام الله 28-1-2024 – أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأحد، عن إدخال تقنية دمغ المعادن …

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب دبي – العربية.نت نشر في: 18 …