2020/07/05 at 5:18 مساءً

نقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة تكرم رئيس بلدية الخليل

كرم اليوم أعضاء الهيئة الإدارية لنقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على جهوده في دعم و تنظيم الحركة العمرانية في مدينة الخليل و على جهوده في تحسين الوضع المعيشي و خلق فرص العمل داخل المجتمع المحلي و الحد من نسبة البطالة في المدينة بالإضافة لدعم جهود النقابة في تنظيم المهنة و تصويب أوضاع المنتسبين لها من التخصصات الثلاثة المدني و المعماري و المساحة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب العسيلي الذي تم فيه مناقشة عدد من الأمور التي تخص تنظيم المهنة و خلق فرص العمل للمنتسبين للنقابة وتفعيل التواصل بين النقابة و البلدية
و ا كد العسيلي على دعمه لاقتراحات النقابة بما يتوافق مع القانون و يضمن تنظيم العمل الهندسي و يخدم المجتمع المحلي و يتوافق مع خطة التنمية الشاملة التي تعمل البلدية على تنفيذها في القطاعات المختلفة و تحسين مستوى الاقتصاد المحلي و الحد من مشكلة البطالة في صفوف الخريجين على حد الخصوص .

و أضاف العسيلي أن بلدية الخليل تنفذ حاليا عددا كبيرا من المشاريع الحيوية و تعمل على الحصول على تميل لعدد أخر من المشاريع و هذا يضمن فرص عمل إضافية للخريجين الجدد و العاطلين عن العمل في عدد كبير من التخصصات و التي من ضمنها المنتسبون لنقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة .

من جانبه شكر يحيى ارشيد نائب رئيس النقابة العسيلي على تعاونه مع النقابة و على رؤيته في عملية التنمية الشاملة للمدينة و المساعدة في خلق فرص العمل للمنتسبين للنقابة و أكد على أن النقابة ستعمل بكل جهدها لتنظيم المهنة و فق القوانين الفلسطينية و ما يتناسب مع المصلحة العامة .

و في نهاية اللقاء قدم إياد أبو منشار رئيس الهيئة الإدارية لنقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة درعا تقديرا لرئيس البلدية على جهوده في تطوير المدينة و دعم النقابة .

شاهد أيضاً

دعوة العسيلي لحضور انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

رسالة شكر من السيد الرئيس محمود عباس الى السيد خالد العسيلي

رسائل شكر وتقدير على حسن الضيافة الى العسيلي

فيما يلي صور ورسائل الشكر التي وردت الى السيد العسيلي بخصوص حسن الضيافة والاستقبال Dear ...