2022/12/07 at 8:48 مساءً

افتتاح معرض فلسطين الدولي للتجميل في بيت لحم

افتتاح معرض فلسطين الدولي للتجميل في بيت لحم

 

بيت لحم-21/5/2022- انطلقت في قاعات قصر المؤتمرات، في بيت لحم، يوم أمس، فعاليات معرض فلسطين الدولي للتجميل الاول، الذي نظمته نقابة أصحاب ومصانع ومستودعات التجميل في فلسطين ويستمر لمدة ثلاث ايام، وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم واتحاد الغرف التجارية.

وافتتح المعرض وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، بحضور محافظ بيت لحم كامل حميد، والدكتور سمير حزبون رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم، ويوسف رحال نقيب نقابة أصحاب شركات ومصانع ومستودعات التجميل في فلسطين، وحشد كبير من رجال الأعمال ومدراء شركات القطاع الخاص.

وشكر العسيلي منظمي  فعاليات معرض فلسطين الدولي للتجميل، مؤكدا على أن أهميته تكمن بوجوده في بيت لحم، التي عانت كثيرا بسبب فيروس “كورونا” أكثر من غيرها، وخاصة القطاع السياحي، داعيا الى تنظيم المزيد من المعارض الاقتصادية للتعريف بالمنتجات والسوق الفلسطينية.

وأضاف “أرى في المعرض بداية لنهضة اقتصادية وعودة الحياة الاقتصادية مجددا، في بيت لحم، مقدما شكره لكن من ساهم في تنظيمه”.

 

وأكد المحافظ حميد، على أهمية تنظيم الفعاليات الاقتصادية في محافظة بيت لحم، مشيدا بتنظيم نقابة أصحاب ومصانع ومستودعات التجميل في فلسطين لهذه التظاهرة الاقتصادية في بيت لحم، والتي تساهم في تفعيل الحركة الاقتصادية فيها، وإخراج اقتصاديات السوق من حالة الركود.

وأشاد د. حزبون بنقابة أصحاب شركات ومصانع ومستودعات التجميل في فلسطين، والشركات الراعية لفعاليات المعرض،  لافتا إلى تنوع المنتجات التي تميزت بعرضها أجنحة المعرض، والدور الذي تلعبه فعاليات المعرض في التعريف بالسوق الفلسطيني، وتفعيل الحركة الاقتصادية، في المحافظة والمحافظات الأخرى, و لأهمية المعرض كونه يضم 8500 محل ومستودع وصالون وشركة للتجميل ومواده، ويتيح الفرصة للتعريف بالمنتجات والشركات العاملة في الأسواق.


وأضاف ” أهمية المعرض تكمن في خلق فرص عمل، وفي المساهمة في تنمية الاقتصاد”.

وأكد رحال : ” على أهمية مشاركة عشرات شركات ومصانع منتجات التجميل، في تعزيز اقتصاديات السوق الفلسطيني، حيث شارك في فعاليات المعرض الذي اقيم قاعات قصر المؤتمرات، 35 مستودعا وشركة ومصنعا للتجميل من مختلف محافظات الضفة الغربية، الى جانب شركتين من الأردن وأخرى من تركيا، مهم في تشجيع الاقتصاد في بيت لحم.

وأشار إلى عرض الشركات 30 علامة تجارية محلية ودولية، بالإضافة إلى عرض ألاف المنتجات من مواد التجميل.

من جهته رحب المهندس جورج باسوس المدير العام لشركة برك سليمان، الشركات والمؤسسات الفلسطينية ورجال الأعمال، باستخدام قاعات ومسطحات المعارض وإمكانيات الشركة اللوجستية، لتنظيم مؤتمراتها ومعارضها وأنشطتها المختلفة، للتعريف بالمقومات الاقتصادية والثقافية والسياحية، الهادفة الى تعزيز مكانة الاقتصاد الوطني، ونشر الرواية الفلسطينية، والتعريف بالتراث الثقافي.

ولفت المهندس باسوس إلى ان قصر المؤتمرات يمتاز بوجود 28 ألف متر مربع من ارض المعارض، وخدمات عالية المستوى والجودة.

يشار الى ان المعرض ينظم برعاية من محموعة من الشركات الكبرى في عالم التجميل حيث ترعاه شركةفيزاج وشارليت ريد للشنط رعاية ماسية ورعاية ذهبية من شركة جولدن مير للتجارة والتسويق وشركة نوفلورعاية فضية من شركتي موريا فارم وايفل للتجميل والتجارة العامة وبتنظيم من غرفة تجارة بيت لحمونقابة صالونات التجميل وقصر المؤتمرات وشركة التامين الوطنية وشركة ايفنتف والاتحاد الفلسطينيللصناعات الكيماوية ونقابة صيادلة فلسطين اما الرعاية الاعلامية فهي بشراكة من تلفزيون فلسطين وشبكة فلسطين الإخبارية و الفجر الجديد.

شاهد أيضاً

بحث مجالات التعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية

بحث مجالات التعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية   رام الله-1/12/2022-بحث وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي …

بحث تسهيل دخول المنتجات الفلسطينية الى تركيا

بحث تسهيل دخول المنتجات الفلسطينية الى تركيا    إسطنبول 29-11-2022 – بحث وزير الاقتصاد خالد …

فلسطين تشارك باجتماعات ‘الكومسيك’ في اسطنبول

اسطنبول 28-11-2022 – شاركت دولة فلسطين، اليوم الإثنين، في اجتماعات الدورة الثامنة والثلاثين للجنة الدائمة …