2024/04/18 at 7:34 صباحًا

وزير الاقتصاد الوطني يشارك في افتتاح  منظمة”اليونيدو”.

وزير الاقتصاد الوطني يشارك في افتتاح  منظمة”اليونيدو”.

رام الله-30/11/2021- شارك وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي اليوم بالنيابة عن دولة فلسطين في افتتاح المؤتمر العام التاسع عشر لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية – اليونيدو. وقد ألقى معالي الوزير خطاباً هنأ فيها رئيس المؤتمر المنتخب ممثل الجمهورية التونسية وكافة أعضاء المكتب بمناسبة انتخابهم، متمنيا للجميع النجاح في هذا المؤتمر.

https://www.facebook.com/MNEPalestine/videos/1344083689361981

وقد أعرب معالي الوزير عن مدى فخره بالعلاقة المتينة بين وزارة الاقتصاد واليونيدو قائلاً:”نحن في وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطينية نفخر بهذه الشراكة المتينة التي تم تطويرها مع اليونيدو على المستوى المحلي. حيث لم تتوانَ اليونيدو في عملها منذ العام 2014 بدعم الصناعات الإبداعية من خلال مشاريعها الهادفة في فلسطين.”، وأضاف معاليه: “لم تكن هذه الإنجازات لتتحقق لولا التعاون الوثيق بين الحكومة الفلسطينية واليونيدو. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأُثني على قيادة اليونيدو وفريق العمل على الأرض في فلسطين لتفانيهم في تحقيق مهمتنا المشتركة في الميدان.”

 

كما وعبّر معاليه عن تهنئته للمدير العام الجديد للمنظمة الدكتور غيرد مولر وجدد التزام الوزارة بالتعاون الوثيق والشراكة الفاعلة لترويج التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة في دولة فلسطين. وقد شكر معاليه السيد لي يونج المدير العام السابق والفريق على العمل الحثيث والحكمة التي لمسناها في إدارته.

 

وفي نهاية خطابه شكر معالي الوزير العسيلي الشركاء من المانحين، وبشكل خاص الاتحاد الأوروبي، وحكومة إيطاليا، وحكومة اليابان على شراكاتهم ومساهماتهم من خلال اليونيدو بهدف تحقيق التنمية الصناعية المستدامة الشاملة في دولة فلسطين.

شاهد أيضاً

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …