2020/10/30 at 12:48 صباحًا

مناقشة الخطة الإستراتيجية لهيئة المدن الصناعية للأعوام القادمة

رام الله -30.8.2020- ناقش مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية برئاسة وزير الاقتصاد الوطني/ رئيس مجلس الإدارة الخطة الإستراتجية المعدلة للهيئة للأعوام 2020-2024.
وأكد الوزير خالد العسيلي خلال اجتماع مجلس الإدارة على أهمية توسيع القاعدة الإنتاجية وجذب المزيد من الاستثمارات داخل المدن الصناعية.
واطلع الوزير المجتمعين على جهود الحكومة ومساعيها في وضع برنامج دعم للمدن الصناعية ايمانا منها بتمكين الصناعات المحلية.، مشيرا الى جملة الحوافز التي اقرها مجلس الوزراء لدعم صغار المستثمرين في الأغوار والمناطق المسماة(ج) ، بالإضافة إلى الدعم المقدم الاتحاد الأوروبي لمستثمري المدن الصناعية والبنك الدولي لصالح المنشات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة استجابة لخطة الحكومة لمواجهة تداعيات الجائحة الصحية.
من جانبه أكد ممثل اتحاد الصناعات بسام الولويل أن هناك توجه لدى القطاع الخاص بالانتقال الى المناطق المنظمة، معربا عن شكره للدعم الحكومي الموجه للقطاع الصناعي بشكل عام والمدن الصناعية بشكل خاص .
بدوره اطلع الرئيس التنفيذي للمدن الصناعية د. علي شعث المجتمعين على خطة الهيئة في ظل جائحة كورونا، ودور الهيئة في متابعة العمليات اليومية في مدينتي أريحا وبيت لحم الصناعيتين وأعمال الإنشاءات والتطوير التي تشرف عليها الهيئة في مشروع منطقة جنين الصناعية الحرة.

شاهد أيضاً

اطلاق فعاليات يوم المئل العالمي بالحق بالسكن للمواطن

وزير الاقتصاد الوطني وممثل سويسرا لدى دولة فلسطين يبحثان تطوير علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين

  رام الله 22-9-2020 بحث وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي، وممثل سويسرا لدى فلسطين فيكتور ...

وزير الاقتصاد الوطني يتحدث عن واقع الاقتصاد الفلسطيني في ظل جائحة كورونا ضمن برنامج تسعون دقيقة.