2024/03/28 at 1:09 مساءً

رئيس بلدية الخليل و الوكالة الأمريكية يبحثون المشاريع المشتركة

التقى خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه ” مايكل هارفي ” مدير برنامج المساعدات في الوكالة الأمريكية للتنمية ” USAID  ”   ترافقه مسؤولة البرامج في الوكالة  بهدف الاطلاع على مشاريع البنية  التحتية و تأهيل طرق المدينة التي تمولها الوكالة و بحث سير مشروع معالجة  الربو في المنطقة الصناعية .

و استهل العسيلي اللقاء بتقديم الشكر للحكومة و الشعب  الأمريكي على الدعم المقدم للشعب الفلسطيني و المشاريع التي يتم انجازها من  خلال الوكالة الأمريكية للتنمية و الحديث عن مدى أهمية تنفيذ مشاريع  إضافية بهدف تحسين حياة المواطنين و توفير فرص عمل للحد من معدل البطالة في  المجتمع الفلسطيني .
 و قال العسيلي أن للوكالة الأمريكية للتنمية دور هام في  تحسين مشاريع البنية التحتية في مدينة الخليل و إن المشاريع التي تدعم  تنفذها في الوقت الحاضر  من من اقرار تمويل تعبيد شوارع المدينة  شاهد على  التعاون الفاعل و المشترك في تحقيق و انجاز مشاريع الاولية و الاساسية  لأهالي المدينة  .
و أضاف العسيلي أن الوكالة الأمريكية للتنمية كان لها دور  كبير في دعم مشاريع عديدة في الخليل و المحافظات الفلسطينية الأخرى و إننا  نتطلع لمزيد من الدعم و مزيد من المشاريع للخليل التي تعد من اكبر  المحافظات الفلسطينية مساحة و تعداد للسكان .
 من جانبه قال هارفي أن الوكالة الأمريكية معنية في دعم  المزيد المشاريع الحيوية و الأساسية في الأراضي الفلسطينية بهدف تحسين حياة  المواطن و تحقيق الراحة و العيش الكريم ووعد بالعمل على دراسة المشاريع  المقدمة من بلدية الخليل و تقديم الدعم و المساعدة في انجاز الملح منها و  استمرار التعاون الفعال مع بلدية الخليل و تعزيز أواصر هذا التعاون و خلق  مشاريع جديدة مشتركة و تمنى النجاح لمشروع معالجة الربو في المنطقة  الصناعية الذي يجري العمل عليه بالشراكة بين الجهتين

شاهد أيضاً

كلمة الوزير امام المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في الدورة(113)

معالي الأخ أحمد أبو الغيط المحترم، الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي الأخ يوسف الشمالي …

 إدخال تقنية دمغ المعادن الثمينة بالليزر

رام الله 28-1-2024 – أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأحد، عن إدخال تقنية دمغ المعادن …

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب دبي – العربية.نت نشر في: 18 …