2020/02/19 at 10:37 مساءً

العسيلي يشارك في المؤتمر الدولي حول دور التجارة في التنمية الاقتصادية الفلسطينية والذي عقد في اسطنبول

شارك السيد خالد العسيلي في المؤتمر الدولي حول دور التجارة في التنمية الاقتصادية الفلسطينية والذي عقد في اسطنبول يوم 24 اكتوبر 20113 ، بحضور وزير الاقتصاد الفلسطيني د. جواد ناجي ونظيره التركي ظافر نشاغليان ورئيس مكتب ممثل اللجنة الرباعيه في فلسطيني الامير فراس بن رعد ومجموعة من رجال الاعمال الفلسطينيين و الاتراك بالإضافة الي ممثلين من الحكومتين التركية والفلسطينية والمنظمات الدولية وممثلي الاتحاد الاوروبي اللذين قاموا برعاية المؤتمر .

حيث أكد المؤتمر على ضرورة رفع وإزالة التعقيدات والحواجز الي تفرضها اسرائيل على الضفة الغربية والحصار على قطاع غزة ، بالإضافة الى دعم التنمية الاقتصادية في فلسطين واستقطاب استثمارات خارجية .
بدوره طالب العسيلي الحكومة التركية بمنح أفضليه للمنتجات الفلسطينية خاصة الزراعيه على غرار منح الف طن من التمور الفلسطينية اعفاء جمركيا وتشجيع رجال الاعمال الاتراك على  الاستثمارفي فلسطين .

شاهد أيضاً

العسيلي خلال لقائه الرئيس أردوغان: رغبة تركية في تطوير العلاقة الاقتصادية بين البلدين

رام الله-3.12.2019-قال وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الثلاثاء،”اننا سنشهد خلال الفترة المقبلة تطوراً في ...

اختتام مشروع تطوير سلسلة القيمة لصناعة الأحذية في الخليل

أعلن وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الاثنين، عن اختتام مشروع تطوير سلسلة القيمة لصناعة ...

خلال المشاركة في مؤتمر الاستثمار لمنظمة التعاون الإسلامي” العسيلي: نتطلع الى رؤية استثمارات عربية وإسلامية في دولة فلسطين

اسطنبول-8/12/2019-قال وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الأحد، خلال المشاركة بمؤتمر الاستثمار في القطاعين العام ...