2019/09/19 at 3:41 مساءً

العسيلي يشارك في المؤتمر الدولي حول دور التجارة في التنمية الاقتصادية الفلسطينية والذي عقد في اسطنبول

شارك السيد خالد العسيلي في المؤتمر الدولي حول دور التجارة في التنمية الاقتصادية الفلسطينية والذي عقد في اسطنبول يوم 24 اكتوبر 20113 ، بحضور وزير الاقتصاد الفلسطيني د. جواد ناجي ونظيره التركي ظافر نشاغليان ورئيس مكتب ممثل اللجنة الرباعيه في فلسطيني الامير فراس بن رعد ومجموعة من رجال الاعمال الفلسطينيين و الاتراك بالإضافة الي ممثلين من الحكومتين التركية والفلسطينية والمنظمات الدولية وممثلي الاتحاد الاوروبي اللذين قاموا برعاية المؤتمر .

حيث أكد المؤتمر على ضرورة رفع وإزالة التعقيدات والحواجز الي تفرضها اسرائيل على الضفة الغربية والحصار على قطاع غزة ، بالإضافة الى دعم التنمية الاقتصادية في فلسطين واستقطاب استثمارات خارجية .
بدوره طالب العسيلي الحكومة التركية بمنح أفضليه للمنتجات الفلسطينية خاصة الزراعيه على غرار منح الف طن من التمور الفلسطينية اعفاء جمركيا وتشجيع رجال الاعمال الاتراك على  الاستثمارفي فلسطين .

شاهد أيضاً

العسيلي يوقع مع اتحادات عربية تخصصية اتفاقيات تعاون لتطوير قطاعات انتاجية في فلسطين

القاهرة 7-9-2019 – وقع وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، مساء اليوم السبت، في العاصمة المصرية ...

العسيلي يجري مباحثات في القاهرة تحضيراً لتنظيم المؤتمر العربي الأول للاستثمار في فلسطين

القاهرة -7.9.2019- اجرى وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي سلسلة من اللقاءات والمشاورات في العاصمة المصرية ...

القاهرة: اللجنة الوزارية المعنية بالقمم التنموية تناقش ورقة لبنانية لتنفيذ مقترح رئيس القمة الاقتصادية بإنشاء مصرف عربي لاعادة الاعمار

القاهرة5-9-2019- عقدت اللجنة الوزارية المعنية بالمتابعة والاعداد للقمم العربية التنموية : الاقتصادية والاجتماعية تعقد اجتماعا ...