2020/05/26 at 10:52 مساءً

36 شركة فلسطينية تشارك في معرض بغداد الدولي

رام الله 27-10-2019 – قالت وزارة الاقتصاد، اليوم الأحد، إن 36 شركة وطنية من مختلف القطاعات الانتاجية، ستشارك في معرض بغداد الدولي المقرر انطلاقه في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.

وأوضحت وزارة الاقتصاد في بيان صحفي اليوم الأحد، أن المشاركة الفلسطينية تأتي بالتزامن مع اليوم الوطني للمنتج الفلسطيني، الذي أقرته الحكومة تطبيقاً “لتعزيز القاعدة الإنتاجية للاقتصاد الوطني” وبما يشجع بناء منظومة إنتاجية تساعد على الانفكاك الاقتصادي مع الاحتلال.

وأكدت: “لدينا قدرات تصديرية كبيرة في عدد من القطاعات من شأنها ان تنافس في الأسواق الدولية ومعرض العراق فرصة للترويج لمنتجاتنا الوطنية وإقامة شركات اقتصادية تعزز من رؤية الحكومة الفلسطينية في تنويع أسواقنا”.

وكان وزير الاقتصاد خالد العسيلي، بحث في اتصال هاتفي مع سفير فلسطين لدى العراق أحمد عقل، التحضيرات الجارية للمشاركة الفلسطينية في المعرض، مؤكداً الجاهزية والاستعداد الكامل لإنجاح المشاركة في هذا المعرض الدولي المهم.

شاهد أيضاً

وزير الاقتصاد لـ وطن: الحكومة طلبت من المانحين تحويل موازنات بعض المشاريع القائمة من اجل توفير احتياجات المواطنين في ظل الأزمة

عقوبات مشددة على كل من يتجاوز السقف السعري المحدد للكمامات والمعقمات خلال الفترة المقبلة وزير ...

The Pandemic: Economic Challenges and Interventions

The Pandemic: Economic Challenges and Interventions By: H.E. Khaled Osaily, Minister of National Economy The Pandemic: ...

الطالبة جنى ابو يعقوب تحاور وزير الاقتصاد عن الازمة الاقتصادية