2019/07/21 at 6:39 مساءً

بحضور وزير الاقتصاد الوطني، غرفة محافظة الخليل تستقبل برنامج الرحالة الصغير التابع لنقابة المهندسين

 

السبت, 29 يونيو 2019 /استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ابناء وبنات المهندسين المشاركين في برنامج الرحالة الصغير، والقادمين من محافظة رام الله والبيرة بالتنسيق مع المكاتب الحركية للمهندسين ونقابة المهندسين فرع الخليل.

وقد كان في استقبال الوفد معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد خالد زهير العسيلي، ورئيس الغرفة التجارية السيد عبده ادريس، وعدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية ومديرها العام، والدكتور رفيق الجعبري ممثلاً عن محافظة الخليل، ونقابة المهندسين فرع الخليل، وعدد من ممثلي المؤسسات الفاعلة في المدينة.

 

وتركزت كلمات اعضاء منصة الشرف على تعزيز الثقافة الوطنية بتفضيل المنتج الوطني على غيره من المنتجات، إضافة لتشجيع الرحلات بين المحافظات والسياحة الداخلية لتعزيز الثقافة الوطنية على مستوى الضفة.

وقد تضمن برنامج الزيارة التي اعدت خصيصياً لتعزيز ثقافة المنتج الوطني زيارة البلدة القديمة من الخليل، وزيارة عدد من المصانع الكبرى، وزيارة مبنى الغرفة التجارية مع جولة وشرح مفصل عن الشضركات المشاركة في معرض الصناعات الدائم والذي يضم العشرات من الشركات الصناعية على مستوى المحافظة.

وفي زيارة البلدة القديمة تضمن البرنامج السير على الاقدام على طول سوق البلدة القديمة من باب البلدية القديمة وحتى الحرم الابراهيمي مع شرح مفصل عن المباني والازقة والمحلات التجارية وغيرها من المعالم التي تضمها البلدة.

 

شاهد أيضاً

الوفد الفلسطيني برئاسة رئيس الوزراء محمد اشتية يلتقي الرئيس العراقي برهم صالح

نهوض العراق وتعزيز دوره في المنطقة يشكل عنصر قوة لفلسطين

بغداد-16/7/2019- لتقى رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الثلاثاء في قصر السلام في العاصمة العراقية ...

فلسطين والعراق تبحثان افاق التعاون الاقتصادي والاستثماري

بغداد-15.7.2019 التقى رئيس الوزراء محمد اشتية، مع نظيره العراقي عادل عبد المهدي، اليوم الاثنين، في ...