2019/07/21 at 6:40 مساءً

بالصور مشاركة وزير الاقتصاد الوطني في اعمال الدورة الخمسين للاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية،

وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي دعا الدول الشقيقة والصديقة الى رفض المشاركة في ورشة المنامة المزعومة، وضخ استثمارات عربية واعدة في عدد من القطاعات الاقتصادية بالشراكة مع القطاع الخاص الفلسطيني علاوة على دعم تمويل الخطة الاستراتيجية للتنمية القطاعية في القدس 2018-2022.

الوزير العسيلي رجال اعمال عرب يرغبون الاستثمار في فلسطين وسيتم توقيع مذكرة تفاهم مع منصة (السندباد) للترويج الالكتروني للمنتجات الفلسطينيه، بما يمكن من تسويق المنتجات في الاسواق العربية والإسلامية والوصول الى مزيد من الاسواق الدولية بما ينعكس ايجابا على الصادارات الوطنية وغيرها من المبادرات لصالح الاقتصاد الفلسطيني.

 

القطاع الخاص العربي يبادر لعقد المؤتمر العربي الاقتصادي للاستثمار في فلسطين رداً على ورشة المنامة في البحرين والحكومة الفلسطينية ترحب بهذه المبادرة.

الاتفاق على الترويج الالكتروني للمنتجات الفلسطينيه عبر منصة (السندباد)، بما يمكن من تسويق المنتجات في الاسواق العربية والإسلامية والوصول الى مزيد من الاسواق الدولية بما ينعكس ايجابا على الصادارات الوطنية وغيرها من المبادرات لصالح الاقتصاد الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الوفد الفلسطيني برئاسة رئيس الوزراء محمد اشتية يلتقي الرئيس العراقي برهم صالح

نهوض العراق وتعزيز دوره في المنطقة يشكل عنصر قوة لفلسطين

بغداد-16/7/2019- لتقى رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الثلاثاء في قصر السلام في العاصمة العراقية ...

فلسطين والعراق تبحثان افاق التعاون الاقتصادي والاستثماري

بغداد-15.7.2019 التقى رئيس الوزراء محمد اشتية، مع نظيره العراقي عادل عبد المهدي، اليوم الاثنين، في ...