2019/09/19 at 4:12 مساءً

بالصور مشاركة وزير الاقتصاد الوطني في اعمال الدورة الخمسين للاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية،

وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي دعا الدول الشقيقة والصديقة الى رفض المشاركة في ورشة المنامة المزعومة، وضخ استثمارات عربية واعدة في عدد من القطاعات الاقتصادية بالشراكة مع القطاع الخاص الفلسطيني علاوة على دعم تمويل الخطة الاستراتيجية للتنمية القطاعية في القدس 2018-2022.

الوزير العسيلي رجال اعمال عرب يرغبون الاستثمار في فلسطين وسيتم توقيع مذكرة تفاهم مع منصة (السندباد) للترويج الالكتروني للمنتجات الفلسطينيه، بما يمكن من تسويق المنتجات في الاسواق العربية والإسلامية والوصول الى مزيد من الاسواق الدولية بما ينعكس ايجابا على الصادارات الوطنية وغيرها من المبادرات لصالح الاقتصاد الفلسطيني.

 

القطاع الخاص العربي يبادر لعقد المؤتمر العربي الاقتصادي للاستثمار في فلسطين رداً على ورشة المنامة في البحرين والحكومة الفلسطينية ترحب بهذه المبادرة.

الاتفاق على الترويج الالكتروني للمنتجات الفلسطينيه عبر منصة (السندباد)، بما يمكن من تسويق المنتجات في الاسواق العربية والإسلامية والوصول الى مزيد من الاسواق الدولية بما ينعكس ايجابا على الصادارات الوطنية وغيرها من المبادرات لصالح الاقتصاد الفلسطيني.

شاهد أيضاً

مهرجان أيام العنب الخليلي

العسيلي: تقرير الاونكتاد وثيقة اضافية في ادانة الاحتلال ومسؤوليته عن تدهور الاقتصاد الفلسطيني

-14/9/2019 قال وزير الاقتصاد خالد العسيلي، ان إسرائيل مستمرة في حصار مدخلات الانتاج وفرض نظام ...

انطلاق فعاليات مهرجان “أيام العنب الخليلي” في البلدة القديمة وسط الخليل

الخليل 14-9-2019 وفا- تحت رعاية الرئيس محمود عباس، افتتحت اسرة مهرجان الخليل الاول 2019، ولجنة ...