2019/07/21 at 5:57 مساءً

وداعا ولكنك ستظل القائد اللانمطي الذي استطاع التغيير …..

خالد العسيلي (أبو زهير ) رئيس بلدية الخليل … منذ  استلامه للبلدية أصبح شغله الشاغل وضع مدينة الخليل على الخارطة الدولية  والعربية والفلسطينية أيضا … مدينة الخليل تعاني من الاحتلال ومن بؤر  الاستيطان ومن “التهميش ” على المستوى الوطني

ولذلك بجهوده وجهود فريق العمل في البلدية، أعاد الخليل  إلى الأضواء مجددا وأصبحت الوفود الرسمية والحكومية والشعبية تعود إلى  الخليل لتسمع عن معاناتها ومعاناة بلدتها القديمة التي تعيش أوضاعا مأساوية  … وبنفس الوقت قدرتها على العودة إلى الحياة …فهي مدينة من الصعب  هزيمتها وها هي تنهض من جديد بعد تحطيمها من دبابات الاحتلال لتعود شوارعها  ومؤسساتها بشكل أفضل وتزدان بالأضواء من جديد..

خالد العسيلي، لم  يهدأ مطلقا من يومه الأول  في  البلدية  والى يومه الاخير  وها هو يحدث  تغييرا على مستوى البلدية من داخلها وخارجها يريدها لان تتحول إلى بلدية  متطورة تقدم خدماتها للجمهور بنموذج عصري … ومن إنجاز إلى إنجاز وهي  كثيرة ومن الصعب أن تحصى,,,,
ولكنه يتوجها بإعادة الحياة إلى الحياة  الرياضية في الخليل بالمشروع المتميز “إستاد الحسين بن علي الرياضي “والذي  يفتخر كل مواطن به .
المركز الكوري الفلسطيني اكبر الصروح الثقافية في فلسطين وغيرها
وها هي الخليل تنتظر العديد من المشاريع التطويرية وكأنها تستعد للدولة الفلسطينية العتيدة .
تحية لهذا الرجل .. فقد عمل وبذل الجهود وقاد البلدية للتغيير وفي كل خطوة  يخطوها هذا الرجل يؤكد بان منهج التغيير هو منهج الأبطال … والأبطال هم  من يستطيعون تغيير التاريخ في ظل احتلال بغيض كل همة تدمير إنجازات الشعب  الفلسطيني .
واليوم سلم البلدية لاشخاص اخرين فازوا في الانتخابات وهم  بكل امانة  يتعهدون  امام اهل الخليل بان تقفز الخليل مجددا لتكون  الخليل  اولا ..
في الاقتصاد واولا في البناء  واولا في القيادة  ,,,,,,واولا في السياسة والثقافة  ,,,,,

نبارك لكم ونتمنى لكم ان تتكلل جهودكم بالتوفيق  ونحن معكم  سنبقى في خدمة وطننا  فلسطين  ,,,,,

شاهد أيضاً

السكرتير العام للإتحاد القومي الديمقراطي الكوردستاني غفور مخموري يزور الخليل

الخليل –  شبكة الوطن/ زار ممثل كوردستان إلى مؤتمر حركة فتح غفور مخموري السكرتير العام ...

قائد يصافح قائداً

قائد يصافح قائداً .. إنه الشهيد الفذ ياسرعرفات يصافح الاخ رئيس بلدية الخليل الاسبق خالد ...

التعقيب حول ورقة العمل عن دور الهيئات المحلية

تناولت الدراسة موضوع حل السلطة والسيناريوهات المطروحة ودور البلديات بطريقة السرد التاريخي للاحدات وكردات فعل ...