2024/03/29 at 9:52 صباحًا

العسيلي يطلع وزير العمل على واقع الخليل و يبحث معه سبل العمل المشترك

التقى اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبة احمد المجدلاني وزير العمل بهدف اطلاع الوزير الضيف على الواقع الذي يعيشة المواطنين في الخليل و الية العمل المشترك بين البلدية و الوزرارة

في بداية اللقاء تحدث العسيلي عن واقع مدينة الخليل من الناحية السياسية و الاقتصادية و وضع الوزير في صورة المستجدات الحاصلة على ارض الواقع و الاحتياجات الخاصة  بسكانها و اولويات المشاريع التي عملت عليها بلدية الخليل   .

واوضح العسيلي للوزير الاسلوب الاداري و العملي الذي يتم من خلاله تطوير مرافق البلدية و تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين و القفزات النوعية التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية في قطاع خدمات الكهرباء و المياة و الطرق و الصرف الصحي وادخال نظام العمل الالكتروني في كافة اقسام البلدية و استحداث اقسام لتسهيل العمليات الادارية للمراجعين و الوصل الى البلدية الالكرتونية.

كما تحدث العسيلي عن اهمية العمل على ايجاد مشاريع لخلق فرص العمل و الحد من البطالة في مدينة الخليل من خلال مشاريع البنى التحتية و التركيز على القطاع الشبابي و الخريجين و احتضان افطارهم و مشاريعهم الابتكارية  .

من جانبه أكد الوزير المجدلاني على ان الحكومة الفلسطينية تعمل بشكل جدي في عدد من الاتجاهات المختلفة من اجل توفير العمل لشرائح المجتمع المختلفة و الحد من البطالة في المحافظات الفلسطينية و هي من اولويات الوزارة التي اعدت جملة من الخطط و المشاريع من اجل الحد من هذه الظاهرة و تحسين مستوى دخل الفرد الفلسطيني و حماية حقه بالعيش بكرامة .

و أضاف الوزير المجدلاني أن محافظة الخليل تحظى بعناية الحكومة بجميع ووزاراتها ولابد من العمل على مشاريع في المحافظة بهدف تنمية القطاعات المختلفة فيها و تحسين المستوى المعيشي لسكانها .

و في نهاية اللقاء شكر العسيلي الوزير الضيف على زيارتة للخليل و اهتمامه و جهوده في دعم محافظة الخليل و ودعاه لنقل مطالب و احتياجات سكانها للحكومة الفلسطينية .

 

شاهد أيضاً

كلمة الوزير امام المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في الدورة(113)

معالي الأخ أحمد أبو الغيط المحترم، الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي الأخ يوسف الشمالي …

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب دبي – العربية.نت نشر في: 18 …

كلمة وزير الاقتصاد امام مجموعة دول” الكومسيك”

    بسم الله الرحمن الرحيم السيد جودت يلماز مساعد رئيس الجمهورية التركيه المحترم أصحاب …