2020/06/02 at 2:42 صباحًا

العسيلي يقدم لرئيس بلدية طرابلس لبنان العزاء بضحايا المدينة ويرجو السلامة لاهلها

عبر اتصال هاتفي قدم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل اليوم واجب العزاء بضحايا الاحداث الاخيرة في مدينة طرابلس اللبنانية التي راح ضحيتها 17 مواطنا و عشرات الجرحى لرئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر غزال و عضو المجلس البلدي الدكتور خالد تدمري .

و عبر العسيلي خلال المكالة الهاتفية عن عظيم الحزن و الاسى للمصاب الذي حل باهالي مدينة طرابلس و نقل تعازي و مواسات مجلس بلدي الخليل  و اهالي المدينة الى اشقائهم مجلس بلدي طرابلس و اهالي المدينة  و ذوي الضحايا مؤكدا على عمق الصلة و العلاقة الاخوية التي تجمع اهالي المدينتين . حيث تجمع مدينة الخليل و مدينة طرابلس اللبنانية اتفاقية توامة و تعاون سابقة .

و تمنى العسيلي لاهالي طرابلس السلامة و عودة الحياة الطبيعية لها وحلول الهدوء و السكينة فيها و حفظ المدينة و سكانها من اي مكروه معربا لهما عن شعور التضامن و التطلع باهتمام لما يجري في المدينة الشقيقة و الدعوات لحلول الاستقرار و العيش في نعيم الامن و الامان .

من جانبه شكر الدكتور غزال اللفتة الكريمة التي تقدم بها العسيلي و تضامنه مع ابناء مدينته مقدما الشكر و التقدير و الامتنان لاهالي مدينة الخليل عامة و للمجلس البلدي خاصة لشعورهم النبيل تجاه اخوانهم و اشقائهم ابناء مدينة طرابلس .

و قال الدكتور غزال انه لموقف نبيل من الاشقاء في فلسطين ومن مدينة خليل الرحمن على حد الخصوص التواصل معنا و تتبع اخبارنا في كل مرة يلم بالمدينة الم او مكروه و انه ليعبر و يدلل بصدق عن عمق العلاقات الاخوية التي تربط اهالي المدينتين و القائمين على شؤونهما  و ان اتصالكم  كان له الاثرالكبير في نفوسنا حفظنا الله و اياكم .

 

شاهد أيضاً

الحكومة الفلسطينية تخطر شركة امازون بالتوقف الفوري عن دعم النشاط الاستيطاني

الحكومة الفلسطينية تخطر شركة امازون بالتوقف الفوري عن دعم النشاط الاستيطاني رام الله-26/2/2020- أخطرت الحكومة ...

العسيلي: باشرنا بإبلاغ وكلاء السلع والمنتجات الإسرائيلية التي حُظر إدخالها للسوق الفلسطيني

العسيلي: باشرنا بإبلاغ وكلاء السلع والمنتجات الإسرائيلية التي حُظر إدخالها للسوق الفلسطيني رام الله- 3/2/2020- ...

كلمة وزير الاقتصاد الوطني خلال ترؤسه دورة المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي

معالي الأخ الدكتور أحمد أبو الغيط المحترم – الأمين العام لجامعة الدول العربية أصحاب المعالي ...