2024/04/25 at 9:02 مساءً

رئيس بلدية الخليل يستقبل وفد شركة سامسونج الكترونيكس و مجموعة المسلماني

استقبل رئيس بلدية الخليل السيد خالد العسيلي في مكتبه  الاثنين الموافق السابع من ايار 2012 وفدا من شركة سامسونج الكترونيكس الذي  يزور البلاد على هامش اسبوع حملة شركة سامسونج للصيانة المجانية في فلسطين  .
و ضم الوفد السيد عمار المسلماني نائب المدير العام لمجموعة  المسلماني و السيد فيج وان كيم ( كبير مهندسي سامسونج ) و السيد لؤي شحادة  مدير دائرة الدعم الميداني و خدمة الزبائن في سامسونج / المشرق العربي  (الاردن-فلسطين – لبنان – العراق – سوريا ), و عددا من مدراء و مسئولي  مجموعة المسلماني وكيل سامسونج الحصري للاجهزة الكهربائية في الاراضي  الفلسطينية .
في البداية رحب السيد العسيلي بالوفد و استعرض معهم تاريخ  العلاقات المتينة بين بلدية الخليل و الشعب الكوري . و بعد ذلك قدم العسيلي  شرحا وافيا عن انجازات البلدية و خصوصا الخدمات الالكترونية التي تقدمها  البلدية و التي تعد نموذجا فلسطينيا يحتذى به .
من جانبه شكر السيد عمار  المسلماني السيد خالد العسيلي على حسن الضيافة و مساهمته في انجاح حملة  شركة سامسونج للصيانة المجانية في مدينة الخليل. والذي ان دل على شيء، فهو  يدل على اهتمامه وحرصه على مصلحة هذا البلد، من خلال دعمه المتواصل لكل ما  يعود على هذا البلد من فائدة، من توفير خدمات و انعاش الاقتصاد المحلي.
و  قدم السيد لؤي شحادة مدير دائرة الدعم الميداني و خدمة الزبائن في سامسونج  / المشرق العربي شرحا عن الية الحملة التي تتمثل في تقديم خدمات الصيانة  المجانية للأجهزة المنزلية الكهربائية
في نهاية اللقاء اثنى العسيلي  على فكرة الحملة.متمنيا ان تحذو الشركات الاخرى حذو سامسونج باطلاق حملات  تساهم في تخفيف الأعباء عن المستهلك الفلسطيني , شاكرا مجموعة المسلماني  على مساهماتها الاجتماعية و الاقتصادية في هذا الاطار.

شاهد أيضاً

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي

موظفي وزارة الاقتصاد الوطني يكرمون وزير الاقتصاد خالد العسيلي   رام الله- 1/4/2024-كرم موظفي وزارة …

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …