2024/03/29 at 10:35 صباحًا

العسيلي يبحث واقع العمال في مدينة الخليل مع امين عام اتحادهم

التقى اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه  شاهر سعد أمين عام اتحاد عمال فلسطين و الحاج سمور النتشة أمين سر اتحاد  العمال في مدينة الخليل  و كفاح العويوي امين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل  و الوفد المرافق بهدف بحث بسل دعم العمال الفلسطينيين و نشاطات الاتحاد و  تواصل التنسيق و التعاون المشترك . على هامش الاحتفال المركزي بمناسة يوم  العمال العالمي الذي نظمته نفابة العالمين في بلدية الخليل في قاعة البلدية  الكبرى .
و استهل العسيلي اللقاء بالحديث عن واقع مدينة الخليل و  ظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني بكافة شرائحه و خاصة  شريحة العمال مؤكدا على الواجب الوطني نحو دعمهم و مساندتهم و توفير الحياة  الكريمة لهم و لأطفالهم .

كما تطرق العسيلي إلى المشاريع التي  تنفذها بلدية الخليل بهدف خلق فرص عمل و تشغيل الأيدي العاملة بتوجه نحو  الحد من نسبة البطالة في الخليل إضافة للمشاريع التنموية بعيدة المدى و  التي تتم بناء على الخطة الاستراتيجية التي وضعتها بلدية الخليل بهدف تطوير  كافة القطاعات بشكل متوازي وصول إلى حياة كريمة للجميع تنعكس بشكل كبير  على قطاع العمال.

كما أعرب العسيلي عن تقديره للجهود التي يبذلها  الاتحاد العام لعمال فلسطينيين نحو هيئته العامة و العمل على التنسيق مع  كافة المؤسسات بهدف تقديم الأفضل للعمال الفلسطينيين الذي يشكلون شريحة لا  يستهان بها من نسيج المجتمع الفلسطيني .

من جانبه شكر سعد جهود  بلدية الخليل و رئيسها في دعم قطاع العمال و تعاونه الكبير مع الاتحاد و  دعمه لنشاطاته و خاصة فرع محافظة الخليل و على ما قدمه خلال السنوات  الماضية و يقدمه اليوم لقطاع العمال و اتحادهم .

و أكد سعد على إن  تعاون بلدية الخليل مع الاتحاد هو مثال على العمل المؤسساتي نحو تطوير  الواقع الفلسطيني و التأسيس لإقامة الدولة الفلسطينية المبنية على التكامل  المؤسساتي و تمنى أن يكون هذا التعاون و الدعم المقدم من بلدية الخليل  مثالا حي لكافة المؤسسات الأخرى لدعم العامل الفلسطيني و الوقوف إلى جانب  قضاياه .

و في نهاية اللقاء اتفق العسيلي و سعد على التعاون المشترك  و التنسيق المستمر بهدف خدمة الصالح العام و تقديم كل ما هو ممكن للارتقاء  بحياة العامل الفلسطيني و توفير سبل العيش الكريمة لأفراد المجتمع  الفلسطيني بجميع فئاته .

 

شاهد أيضاً

كلمة الوزير امام المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في الدورة(113)

معالي الأخ أحمد أبو الغيط المحترم، الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي الأخ يوسف الشمالي …

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب

وزير الاقتصاد الفلسطيني: سرقة أموال الفلسطينيين من المقاصة جريمة حرب دبي – العربية.نت نشر في: 18 …

كلمة وزير الاقتصاد امام مجموعة دول” الكومسيك”

    بسم الله الرحمن الرحيم السيد جودت يلماز مساعد رئيس الجمهورية التركيه المحترم أصحاب …