2024/04/20 at 1:44 مساءً

العسيلي يدعو برنامج الامم المتحدة الانمائي لشمل مناطق التوسعة في مدينة الخليل لمشاريعهم التنموية

بحث خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل مع “ياسمين الشريف ”  نائبة مدير برنامج الامم المتحدة الانمائي في فلسطين عددا من المشاريع  المشتركة التي يدعمها البرنامج في مدينة الخليل بالاضافة لعدد من المشاريع  المستقبلية التي ستنفذ في المدينة من خلال دعم برنامج الامم المتحدة  الانمائي UNDP .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى في بلدية الخليل  بحضور اعضاء من المجلس البلدي و المهندس  توفيق عرفة مهندس المدينة و علم  الاشهب مدير دائرة التطوير الاقتصادي  و الوفد المرافق للضيفة و الذي تركز  الحديث خلاله على المشاريع المتعلقة ببناء و تطوير البنية التحتية للمناطق  الجديدة المنضمة لحدود بلدية الخليل الجنوبية منها و الشمالية .
و  قدم العسيلي للضيفة في بداية حديثه الشكر و التقدير لبرنامج الامم المتحدة  الانمائي على تقديمه الدعم لمشروع بناء قدرات دائرة التنمية الاقتصادية في  بلدية الخليل و تزويدها بالاجهزة و الاثاث مبينا حرص بلدية الخليل على  انجاح المشروع لما له من اهمية على تطوير الناحية الاقتصادية و التنموية في  المدينة و تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن .

و اكد العسيلي  اهتمام بلدية الخليل بالشراكة مع القطاع الخاص و استراتيجة برنامج الامم  المتحدة الانمائي UNDP الذي يركز على هذه الناحية في مشاريعه التي تسهم في  تطوير القطاع العام و تحسن من مستوى و كفاءة الخدمة اضافة لما تحققة من دفع  لعجلة التنمية الاقتصادية و توفير فرص العمل و الحد من نسبة البطالة  المتزايدة في الاراضي الفلسطينة .

من جانبها اعربت الشريف عن  سعادتها لما شاهدته و استمعت اليه في بلدية الخليل و اكدت على مضي مؤسستها  في التعاون مع بلدية الخليل و اهتمامها في تطوير ودعم الهيئات المحلية من  خلال الخطط الاستراتيجية التي يعمل من خلالها برنامج الامم المتحدة  الانمائي في الاراضي الفلسطينة متأملة ان تحقق هذه السياسات نجاحات و  شراكات مثمرة تنعكس ايجابا على حياة المواطن الفلسطيني  .

و في  نهاية اللقاء قام الاشهب بمرافقة الوفد الضيف بجولة في اقسام البلدية  المختلفة اطلعهم خلالها على التطور الحاصل في اساليب الادارة و تطوير  الكادر البشري و رفده بكل الامكانيات و التقنيات الملائمة للقيام بواجبه  تجاه المواطن بشل الانسب مبيننا اسلوب رئيس بلدية الخليل و نجاحه بنقل  طريقة عمل القطاع الخاص الى القطاع العام .و تنفيذها في بلدية الخليل

شاهد أيضاً

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين القاهرة 16-2-2024 وفا- اعتمد …

كلمة الوزير امام المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في الدورة(113)

معالي الأخ أحمد أبو الغيط المحترم، الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي الأخ يوسف الشمالي …