2020/02/27 at 7:31 صباحًا

أيتام الجمعية الخيرية الاسلامية يكرمون رئيس بلدية الخليل في يوم اليتيم الفلسطيني

في يوم اليتيم الفلسطيني الذي يصدف هذا اليوم كرمت مجموعة  من ايتام الجمعية الخيرية الاسلامية خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل على  جهوده في دعم الجمعية و مساندة ايتامها و مواقفه الكريمة في مساعدة الايتام  و مؤسساتهم التي تعنى بهذه الفيئة من ابناء المجتمع.

و قدم الاطفال برفقة وفد من الهيئة الادارية للجميعة  الخيرية درعا تكريميا بعد لقاء في دار البلدية تم خلاله اطلاع العسيلي على  نشاطات الجميعة الخيرية في مجال رعاية و كفالة اليتيم و الانجازات التي تم  تحقيقها خلال الفترات الماضية و المشاريع المستقبلية التي يعمل على تنفيذها  في الفترة الانية   .

و استهل تحسين شاور مدير مدرسة الجمعية الخيرية الاسلامية  بالشكر و التقدير على المساهمات الكبيرة التي قدمها العسيلي للجمعية  الخيرية الاسلامية في المدينة و قال اننا اليوم اثرنا ان ناتي الى دار  البلدية و بصحبة ايتامها لتقديم الشكر و التقدير لجهودكم في دعم اليتيم و  كفالته و دعوتكم لزيارة الجمعية و الاطلاع على اقسامها و نشاطاتها خلال  الايام القادمة .

و اضاف شاور انه دور ريادي ما تقومون به في دعم الايتام و  ما له من اهيمة على واقع المجتمع المحلي و ما فيه من اجر و ثواب عظيم كما  نصت عليه الايات القرانية الكريمة و الاحدايث النبوية الشريفة فكان لا بد  من ان نقدم الشكر لاهله .

من جانبه ثمن العسيلي الوقفه التي مثلها حضور الايتام الى  دار البلدية و قال ان الواجب يحتم على جميع من هم في مكان المسؤولية وعلى  كل انسان  في اي موقع كان ان يمد يد العون و المساعدة لهذه الفئة الهامة من  المجتمع و ان ما تقدمه بلدية الخليل لهم ما هو الا واجب تحتمه الشريعة و  تنص عليه مصادرها كما ان التكافل و التكامل في المجتمع هو احد الاسس  المتينة للحافظ عليه و صونه .

و اضاف العسيلي ان ما تقوم به الجميعة الخيرية من عمل و  جهد يصب في احد اهم جوانب حماية المجتمع و الحفاظ على كينونته و اواصر  ترابطه وبلدية الخليل تؤمن بان التواصل و العمل المشترك بين جميع المؤسسات  تحقق كيفية عمل مميزة و نجاح مؤكد في الحفاظ على مسيرة الارتقاء بالانسان و  الحفاظ على مقدراته و تهيئته للقيام بواجب البناء و الفاعلية داخل المجتمع  .

و في نهاية اللقاء اكد العسيلي على استمرار الجهود في دعم  اليتيم و مؤسساته بما يحقق الحفاظ على هذه اللبنة الصالحة في المجتمع و  توفير كافة مقتضيات الحياة الكريمة لها و دفعها نحو تحقيق التميز العلمي و  المجتمعي في حياتها المستقبلية و مرحبا بالدعوة

شاهد أيضاً

دعوة العسيلي لحضور انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

رسالة شكر من السيد الرئيس محمود عباس الى السيد خالد العسيلي

رسائل شكر وتقدير على حسن الضيافة الى العسيلي

فيما يلي صور ورسائل الشكر التي وردت الى السيد العسيلي بخصوص حسن الضيافة والاستقبال Dear ...