2020/07/16 at 6:25 صباحًا

العسيلي بعد عودته من الديار الحجازية يكرم الصحفي الجمل على انجازاته الدولية

كرم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل الصحفي يسري الجمل  مصور وكالة رويترز العالمية لما حققه من انجاز بحصولة على المرتبة الاولى  في التغطيات الصحفية لمصوري وكالة رويترز للانباء في العالم و الرابع على  مصوري العالم بشكل عام .

و اثنى العسيلي على جهود الصحفين  الفلسطينين و تميزهم في عملهم المحفوف بالمخاطر مؤكدا ان هذا النجاح  الفلسطيني الجديد يؤكد على قدرة الفلسطينين على تحيق بناء مؤسساتهم و  دولتهم و تفوقهم في عملهم رغم كل الصعاب التي تواجههم و ما يضعه الاحتلال  من عقبات على ظروف معيشتهم .

و اكد العسيلي اليوم و بعد عودته من الديار الحجازية على  ان بلدية الخليل تعمل على دعم المتميزين و تشجيعهم نحو تفجير طاقاتهم و  اثبات وجودهم مبيننا انها تولي الفئة الاعلامية و قطاعها اهمية خاصة لما  لها من اثر كبير على نقل صورة الواقع الفلسطيني بشكله الصحيح و المساهمة  الاكيدة في تغير وجهات النظر الدولية حول واقع الشعب الفلسطيني و مواجهة  الة الاعلام الاسرائيلية التي تشوه صورة الشعب الفلسطيني و تحرف الحقائق عن  مواضعها امام الراي العام العالمي .

و اوضح العسيلي ان بلدية الخليل اسست وحدة الاعلام في  المركز الكوري الفلسطيني بتقنيات حديثة و متطورة تتلائم و مقتضيات العمل  الصحفي الرقمي المتطور بهدف تدعيم قدرات الصحفين في محافظة الخليل اضافة  لفتح المجال امام صحفي المحافظات الاخرى للاستفادة من الامكانيات المتوفرة  كما ان الوحدة ستعمل على تدريب الخريجين من اقسام الاعلام بهدف فتح المجال  امامهم للانخراط في سوق العمل بسهولة و كفاءة عالية .

و قال العسيلي ان الفئات الاخرى من الهواة و طلاب المدارس  و الجامعات و المهتمين في القطاع الاعلامي سيكون لهم نصيب في التدريب و  الاستفادة من نشطات الوحدة الاعلامية في ظل العمل على شراكات متميزة من  جهات محلية و دولية متخصصة في جوانب التدريب بمراحلة المختلفة من  الاحترافية الى المبتدئة .

و اعرب العسيلي عن امله في ان تسهم هذه الوحدة في خلق  صحفين متميزين قادرين على التنافس مع اقرانهم في جميع انحاء العالم و  يعززوا ما حققه الجمل و زملائه من الصحفين الفلسطينين الذين قدم بعضهم روحة  قربانا لخدمة الحقيقية و للالتزامه بالمهنية العالية .

و كان قد نظم حفل لتكريم الجمل في قاعة اسعاد الطفولة  التابع لبلدية الخليل قبل عدة ايام حضره نقيب الصحفين الفلسطينين و عدد من  نقباء الصحفين العرب الذي شاركوا في فعاليات الاحتفال و تغيب العسيلي الذي  اقيم الحفل تحت رعايته في حينها لتزامن موعده مع تاديته لشعائر العمرة في  الديار الحجازية  .  .

شاهد أيضاً

وزير الاقتصاد الوطني يبحث مع الاتحاد الاوروبي والسفير الياباني والهولندي دعم الاقتصاد الفلسطيني

رام الله-17/6/2020-عقد وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي اجتماعات منفصلة مع رئيس التعاون في مكتب ممثل ...

بحث جهود ضبط وتنظيم السوق الفلسطيني

رام الله 15-6-2020: بحث وزير  الاقتصاد الوطني ونقابة تجارة المواد الغذائية جهود ضبط وتنظيم السوق ...

اقرار عقد حزمة حوافز لغايات تشجيع الاستثمار في منطقة الأغوار والمناطق المسماة (ج)

اقرار عقد حزمة حوافز لغايات تشجيع الاستثمار في منطقة الأغوار والمناطق المسماة (ج) رام الله ...