2024/04/19 at 7:34 مساءً
SONY DSC

بلدية الخليل و الشركة الوطنية للاتصلات يتفقان على التعاون المشترك

التقى اليوم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي في مكتبة  بمدير عام الشركة الوطنية للاتصالات يرافقه الدكتور سامر الفارس المستشار  القانوني للشركة و المهندس اسامة القواسمي مسؤول العلاقات الحكومية و امجد  العسيلي مدير ادارة الشبكة و بلال جمجوم و حنين خوري بحضور عضو المجالس  البلدي اسجق النتشة بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين القطاع العام و  القطاع الخاص  .

و اكد العسيلي في مستهل حديثه على  مفهوم الشراكة الوطنية بين القطاع الخاص و القطاع العام و اهميته في دعم  الاقتصاد الفلسطيني و تدعيم بنيته و خلق حالة من التكامل الوظيفي بين كافة  قطاعات و مكونات الاقتصاد الوطني .

وبين العسيلي الطرق التي نتهجها  بلدية الخليل لتطوير العمل الاداري و الفني من خلال اسلوب عصري يعتمد على  احدث ادوات التكنولوجيا المتوفره بما يضمن جودة الخدمة و يحافظ على السلاسة  الانسيابية في اجراء المعاملات و التخلص من النظام الروتيني لتدعيم مفهوم  الشراكة بين المواطن و المؤسسة و ترسيخ التعاون المشترك بما يخدم المصلحة  العامة و يحقق الانجاز و التطور لصالح المدينة و مرافقها .

و استعرض  العسيلي الانجازات التي تحققت على الارض في مدينة الخليل خلال الاعوام  الاخيرة و  ما تم تحقيقه في قطاعات الشباب و الرياضة و الثقافة و البنية  التحتية و التطوير الاداري و الطرق و الميادين التي تم اعادة تاهيلها و  توسيعها بما يوازي التطور المتوقع للحركة الاقتصادية و العمرانية في  المدينة و التزايد المطرد في عدد السكان .

و دعا العسيلي الشركة  الوطنية لتقديم مزيد من الخدمات للخليل و التعاون في مشاريع جمالية و حيوية  مع بلدية الخليل و على حد الخصوص في مجال بناء ميادين على مفارق الطرق  الرئيسة في المدينة و الاهتمام بالمدينة لما تشكلة من نسبة في التعداد  العام للسكان في الاراضي الفلسطينية .

من جانبه رحب حنون بالتعاون و  اكد على اعجابه بالمستوى المتطور في المدينة و ادارة البلدية و مستوى  الخدمة المقدمة و الاليات التي سبقت القطاع الخاص في  التعامل مع المراجعين  و المستفيدن من خدمات البلدية  شاكرا بلدية الخليل على مساهماتها في تسهيل  مهمات طواقم الشركة في مدينة .

و قال حنون انني باسم الشركة اتقدم  بملغ 35 الف دولار امريكي لصالح ميدان التحرير الواقع الى جنوب غرب المدينة  و الواصل الى قرى و بلدات المحافظة الجنوبية و الغربية كمساهمة بسيطة من  الشركة لاهالي المدينة و كخطوة اولى نحو مزيد من التعاون المشترك مع بلدية  الخليل   .

و في نهاية اللقاء تبادل الطرفان الهدايا التذكارية مع التأكيد على مواصلة التعاون و توسيع افقها في المستقبل .

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس الوزراء ووزراء حكومة تسيير الأعمال ويشيد بإنجازاتهم

رام الله 18-3-2024 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر …

وزير الصناعة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني جهود مصر لتدارك الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة خالد عسيلي وزير الاقتصاد الوطني بدولة فلسطين. جاء …

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين

قرار عربي بإعداد خطة الاستجابة الطارئة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين القاهرة 16-2-2024 وفا- اعتمد …