2024/04/18 at 11:01 صباحًا

العسيلي يرفع مشاعر الفخر و الاعتزاز و الاكبار من ابناء خليل الرحمن الى الرئيس محمود عباس

رفع خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل مشاعر الفخر و الاعتزاز و الاكبار من ابناء خليل الرحمن الى الرئيس محمود عباس بكتاب

 

هذه نصه :-

فخامة الأخ الرئيس القائد محمود عباس “أبو مازن” حفظه الله ورعاه
رئيس منظمة التحرير الفلسطينية
رئيس دولة فلسطين

السلام عليكم ورحمة الله  وبركاته ،،،
وبعد :-
نرفع  لمقام فخامتكم السامي بكل مشاعر الفخر والاعتزاز، تحية إجلال وإكبار  من  أبنائكم و إخوانكم في خليل الرحمن ، لموقفكم الصلب والتاريخي أمام  المجتمع الدولي  من على منبر الأمم المتحدة ، و الذي يسجل بأحرف من نور ليس  فقط في صفحات تاريخ العز الفلسطيني بل  على صفحة  جبين كل فلسطيني  وفلسطينية شاركوكم الحلم في إقامة الدولة الفلسطينية الحرة المستقلة.
سيادة  الرئيس،،،    تابعنا جميعا خطابكم الكريم ، خطاب الحق و الحرية،  بشغف  وثاب من خلال كلمات فخامتكم  على امتداد عبارات نص خطابكم التي تحمل على  كاهلها  رسم وجه الملحمة الفلسطينية الوضاء بكل معانيها وعذاباتها  وتضحياتها للوصول إلى السلام الحقيقي بإقامة الدولة ، واستشعرنا و جميع  أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن و الشتات مدى عظم الموقف الذي تقفونه أمام  العالم اجمع  بطلبكم وضع فلسطين ضمن دول هذا العالم ، لتصبح الدولة رقم 194  كاملة العضوية في الأمم المتحدة، رغم كل الصعوبات و الضغوطات الرامية  لثنيكم عن هذا الاستحقاق الذي أظهر تعاضد أبناء شعبكم كافة حولكم ، فانتم  فخامة الرئيس الذين كافحتم و تحملتم كل الصعاب انتم و رفيق دربكم الشهيد  القائد أبو عمار من اجل إعادة الحرية لشعبكم الوفي بالسعي الحثيث و  المتواصل من اجل تحقيق الحلم الفلسطيني ، لينعم كل الفلسطينيين بالراحة و  السكينة على أرضه الحرة المستقلة.
اسمح لنا فخامة الرئيس أن نردد بعض  عبارات الربيع الفلسطيني التي سجلها لكم ويسجلها التاريخ، تاريخ ظهور طائر  الفينيق “فلسطين الدولة”  من رحم رماده ، “فلسطين تبعث من جديد …. “،” لا  احد لديه ذرة ضمير يمكنه رفض عضوية كاملة لفلسطين” ، “فلتكن جميع شعوب  العالم مع الشعب الفلسطيني وهو يمضي بثبات نحو موعده التاريخي مع الحرية و  الاستقلال” .
ونحن جميعا فخامة الرئيس شيبا وشبانا في خليل الرحمن خاصة و  باقي ربوع الوطن معكم قلاع صمود أبية بإذن الله تعالى وجندا أوفياء تحت ظل  راية الحق و الحرية التي تحملون لواءها  قائدا رمزا .. وتنافحون على  ترابها الطهور كل مغتصب و معتدي ، لنيل الحرية و إقامة الدولة الفلسطينية  المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.
مع فائق احترامي واعتزازي بقيادتكم الحكيمة ،،،،
أخوكم
خالد عسيلي
رئيس بلدية الخليل

شاهد أيضاً

الحكومة الفلسطينية تتسلم من نظيرتها الأردنية القافلة الأولى من مساعدات الاغاثة الاردنية

الحكومة الفلسطينية تتسلم القافلة الأولى من مساعدات الاغاثة الأردنية رام الله-12/11/2023 تسلمت الحكومة الفلسطينية من …

جهود ضبط وتنظيم السوق

[i

كلمة وزير الاقتصاد خلال وضع حجر الاساس لمشروع صوامع القمح