2020/08/14 at 11:43 مساءً

البطريك طوال يبرق للعسيلي كتاب شكر و تقدير

ابرق غبطة البطريرك فؤاد طوال بطريرك القدس للآتين رسالة شكر و تقدير لرئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على حفاوة الاستقبال في زيارته الأخيرة لمدينة الخليل

هذا نصها –

سعادة السيد خالد العسيلي
رئيس البلدية
بلدية الخليل – السلطة الفلسطينية

تحية مقدسية ملؤها الإيمان و المحبة و بعد ,
بعد زيارتنا لمحافظة الخليل قبل عدة أيام و الترحاب الكبير و الدافئ الذي حظينا به من عطوفة المحافظ و من سعادتكم و من مدينة و محافظة الخليل برجالاتها و مؤسساتها نود أن نعرب عن شكرنا و تقديرنا الكبير لجهودكم و لحفاوة الاستقبال أثناء الزيارة التي تطلعنا إليها منذ زمن طويل .
نشكر لكم ترحابكم في مقر البلدية . فقد كان لهذا اللقاء و للزيارة برمتها في المحافظة عامة , و في المدينة خاصة , خصوصا البلدية القديمة و تكية سيدنا إبراهيم و جامعة الخليل , من الأثر الطيب في نفوسنا .
و سررنا لزيارة الحرم الإبراهيمي الشريف , المميز بروحانيته و الذي يرجعنا إلى أبي الأنبياء , لا بل و إلى ذواتنا وواقعنا لنفكر و نتأمل بان احترام المكان المقدس و حرية العبادة لهي من أساسيات الإيمان و السلام و العدالة , خصوصا في بلادنا المقدسة .
نثمن جهودكم في البلدية و في الترتيب المميز لبلديتكم و خدمتكم المتفانية لسكانه المدينة , إذ بحكمتكم و درايتكم ترفعون مستوى الخدمة و تواكبون التطور و التكنولوجيا في زمن السرعة هذا , هذا كله لخدمة المواطن و تسهيل حياته و بناء هذا البلد الغالي .
باسم البطريركية اللاتينية , كنيسة القدس , نشكركم لحسن استقبالكم لا بل و لصمودكم و ثباتكم و عملكم المميز , و نؤكد  لكم محبتنا و صلاتنا , سائلين العلي القدير كل خير و بركة لسعادتكم و مساعديكم في البلدية و لجميع سكان مدينة الخليل العزيزة .

البطريك فؤاد طوال
بطريك القدس للآتين

شاهد أيضاً

كلمة وزير الاقتصاد الوطني خلال ترؤسه دورة المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي

معالي الأخ الدكتور أحمد أبو الغيط المحترم – الأمين العام لجامعة الدول العربية أصحاب المعالي ...

العسيلي خلال لقائه الرئيس أردوغان: رغبة تركية في تطوير العلاقة الاقتصادية بين البلدين

رام الله-3.12.2019-قال وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الثلاثاء،”اننا سنشهد خلال الفترة المقبلة تطوراً في ...

تهنئة الى رئيس بلدية لخليل خالد العسيلي لحصولة على المركز الاول عام ٢٠١٠