2019/07/21 at 5:50 مساءً
SONY DSC

قدامى فلسطين يهزمون قناصل الدول الاوروبية بكرة القدم

الخليل- معا- ناصر المحتسب- جرت مباراة بكرة القدم بين فريقي قناصل الدول الأوروبية في فلسطين وقدامى فلسطين بكرة القدم (مباراة الربيع الفلسطيني) التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع سنوياً على ملعب الحسين بن علي في الخليل.. بحضور المربي الفاضل رجب شاهين, محمد البكري رئيس النادي الأهلي وأعضاء إدارته, ورجل الإصلاح الحاج أمين العشي, ورئيس بعثة التواجد الدولي اينر يوهانسن, المهندس ماهر العويوي, صالح سيد احمد امين سر اتحاد الجنوب, المهندس امجد اعبيدو, المهندس علاء شاهين, نائب رئيس الجمعية شادي سدر, عمار الناظر امين سر المكتب الحركي, رجل الأعمال كفاح الشريف, ورجل الأعمال منذر نيروخ, أشرف الشريف, والحاج سعيد الجعبري, والعديد من الرياضيين الفلسطينيين.

حضر الوفد الضيف للخليل ظهرا إلى المحافظة وكان في استقبالهم محافظ الخليل “كامل حميد”، وبعد أن تناول الجميع طعام الغداء على شرف الضيوف توجه الفريقان إلى استاد الحسين بن علي في تمام الساعة الخامسة مساء.

نزل الفريقان أرض الملعب وتبادل قائدا الفريقين – رئيس البلدية خالد العسيلي، والقنصل الإيطالي جوي بدرو – باقات الورود، وتصافح الفريقان قبل بدء المباراة التي قادها طاقم حكام الزمن الجميل عبد الرءوف أبو اسنينة للساحة، وساعده عبد الناصر الشريف وجويد الجعبري.


انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (3 / 3) حيث سجّل لفريق قدامى فلسطين صلاح الجعبري هدفان، وعبد السلام الخطيب هدف، وسجل لفريق الضيوف اللاعب آبتي هدفين، واللاعب إيفي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما. بعد ذلك احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث سجّل لفلسطين على التوالي : حازم صلاح، عمر يوسف، نبيل عودة، ماجد أبو خالد. وسجل للضيوف : ستيفان. وأضاع كل من : آفتي، وبيرو. برز من فريق قدامى فلسطين : صلاح الجعبري، حازم صلاح، ماهر مفارجة، ماجد أبو خالد، ومن فريق القناصل : ستيفان، آفتي، جوي بدرو, وحارس المرمى, لتصبح النتيجة النهائية (7 / 4) لفريق قدامى فلسطين.

وفي الختام ألقى رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي كلمةً رحب خلالها بضيوف مدينة الخليل أصدقاء الشعب الفلسطيني، وشكرهم على وقوفهم إلى جانب شعبنا في كل المواقع والظروف، وحيّا لاعبي قدامى فلسطين، وطالبهم بإقامة المزيد من المباريات على ملعب الحسين وعلى ملاعب صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة. وشكر اتحاد الرياضة للجميع على هذه اللفته الطيبة.

من جانبه شكر كابتن فريق القناصل جوي بدرو رئيس بلدية الخليل والمحافظ وإدارة اتحاد الرياضة للجميع على حسن الاستقبال والضيافة، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء. وتحّث الدكتور أنور أبو عيشة رئيس اتحاد الرياضة للجميع مشدداً على ضرورة استمرارية التواصل بين الجميع. أما فارس مجاهد فتحدّث باسم اللاعبين وشكر الجميع وخاصةً حكام اللقاء الذين أتحفوا الجميع بأدائهم المميز.

من ناحيته شكر عبد المنعم زاهدة أمين سر الاتحاد رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية ولرياضييها.

وفي الختام قام رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي بتسليم الكؤوس والميداليات لمستحقيها. أدار فريق القدامى كل من : عبد المنعم زاهدة وكفاح الشريف.

شاهد أيضاً

السكرتير العام للإتحاد القومي الديمقراطي الكوردستاني غفور مخموري يزور الخليل

الخليل –  شبكة الوطن/ زار ممثل كوردستان إلى مؤتمر حركة فتح غفور مخموري السكرتير العام ...

قائد يصافح قائداً

قائد يصافح قائداً .. إنه الشهيد الفذ ياسرعرفات يصافح الاخ رئيس بلدية الخليل الاسبق خالد ...

التعقيب حول ورقة العمل عن دور الهيئات المحلية

تناولت الدراسة موضوع حل السلطة والسيناريوهات المطروحة ودور البلديات بطريقة السرد التاريخي للاحدات وكردات فعل ...