2019/07/22 at 7:30 مساءً
SONY DSC

اختتام دورة السباحة في مركز طارق بن زياد الرياضي

اختتم اليوم في مركز طارق بن زياد  الرياضي التابع لبلدية الخليل دورة السباحة الخاصة بمعلمي و معلمات التربية و التعليم و موظفي المرافق الرياضية في بلدية الخليل و التي أقيمت بالتعاون مع الفدرالية الفرنسية للشباب  FSJT و بعثة التواجد الدولي المؤقت في المدينة  TIPH  .

و في بداية حفل الاختتام أكد خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل أن القطاع الشبابي يحظى باهتمام كبير من قبل البلدية و أن المشاريع التي تم تشيدها خلال الفترة الماضية تفتح أفاق أمام جيل الشباب في تفعيل قدراتهم و صقل مواهب .

و أضاف العسيلي أن توفر البنية التحتية في أي مجال هي أساس تطوره و تقدمه و البنية التحتية لقطاع الشباب أصبح في مدينة الخليل متوفر و يضاهي عدد من الدول المجاورة وهذه مدعاة لهذا الجيل بإطلاق العنان لقدراته و مواهبه و رفع العلم الفلسطيني في المحافل الدولية و تحقيق الانجازات فلا ينقص الشاب الفلسطيني إلا الفرصة و الآن نحن نصنع لكم هذه الفرصة من خلال توفير المرافق و الدعم المناسب .

و هنئ المشاركين في الدورة على إتمام متطلباتها و طالبهم ببذل المزيد من الجهد في خدمة المواطنين و تقديم خبراتهم التي تكتسبوها للآخرين و شكر المدربين الفرنسيين الذين اشرفوا على الدورة كما قدم الشكر لبعثة التواجد الدولي على دعمها إنشاء المركز و الفدرالية الفرنسية على مساندتها لمشاريع البلدية .

و في كلمة الخريجين التي ألقاها نيابة عنهم عبد المنعم فطافطة شكر رئيس البلدية في دعم النشاط الرياضي و الشبابي في المدينة و أشاد بالجهود التي تقوم بها بلدية الخليل في مجال تشيد الصروح الرياضية التي اعتبرها بكلمته مفخرة لأهالي المدينة و الوطن بما فيها من تميز .

المشرفة ليلي جوابرة من وزارة التربية و التعليم أكدت على أن هذه المشاريع الرياضية و النشاطات تفتح آفاق و مجالات للمعلمات و الطالبات في ممارسة الرياضة في شتى المجالات و خاصة أن مركز طارق يقع في المنطقة الجنوبية التي تعاني الكثير جراء سياسات الاحتلال و يضم في مرافقه مسبح بواصفات اولمبية.

و في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين من قبل العسيلي و رئيس بعثة التواجد الدولي  و ممثل الفدرالية الفرنسية  و الدكتور عبد العزيز شقير عضو المجالس البلدي  و المهندس توفيق عرفه مهندس المدينة  و عدنان الرجبي رئيس نادي طارق بن زياد و رجائي السلامية مدير مركز طارق .

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الفلسطيني للأشخاص ذوي الإعاقة يهدي العسيلي كاس المركز الأول لبطولة الهدف

أهدى اليوم الاتحاد الفلسطيني للأشخاص ذوي الإعاقة كاس المركز الأول لبطولة كرة هدف التي فاز ...

أسرة العميد تتقدم بالشكر و العرفان للعسيلي على دعمه الدائم للنادي

تقدمت أسرة نادي شباب الخليل الرياضي إدارة و عاملين و لاعبين و مشجعين من خالد ...

وفد الاعلاميين يزور الخليل

الخليل- معا- ناصر المحتسب- استقبل خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل وفد الإعلاميين العرب في مركز ...