2024/03/28 at 10:47 مساءً
SONY DSC

العسيلي يستقبل الاعلاميين الرياضيين العرب

الخليل- معا- ناصر المحتسب- استقبل رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي في بلدية الخليل وفد الإعلاميين العرب الذين حلوا ضيوفاً على مدينة خليل الرحمن.

حيث زار الوفد مقر محافظ محافظة الخليل كامل حميد، وأدوا صلاة الجمعة في الحرم الإبراهيمي الشريف، وبعد تجولهم في البلدة القديمة توجّه الضيوف إلى مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل يتقدمهم سيادة اللواء جبريل الرجوب، حيث تناول الجميع طعام الغداء على مائدة رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الذي تحدّث مرحباً بضيوف فلسطين (ضيوف خليل الرحمن) وشكرهم على مجيئهم لهذا الوطن.

وأشاد العسيلي بشجاعتهم وجرأتهم وحياهم حيث لبوا نداء اللواء جبريل الرجوب ليساهموا في كسر الحصار عن الرياضة الفلسطينية.

ووجه العسيلي شكره الجزيل والموصول إلى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على جهوده الخيرة والعظيمة والمتنوعة التي يقدمها للشعب الفلسطيني.

من جانبه شكر محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للإعلام الرياضي رئيس البلدية خالد العسيلي واللواء جبريل الرجوب وأهالي مدينة الخليل على حسن الضيافة والاستقبال، وأكد اعتزازه وزملاءه الإعلاميين العرب بهذه الزيارة إلى فلسطين الحبيبة.

وأشاد رئيس الاتحاد الإعلامي العربي بالمنشآت الرياضية التابعة للبلدية وخاصةً الصالة الرياضية المغلقة واستاد الشريف الحسين بن علي وحيّا صمود أهل مدينة الخليل.

أما اللواء جبريل الرجوب فأكد على أهمية زيارة الوفد لفلسطين وخاصةً زيارتهم إلى مدينة الخليل المستهدفة بعد القدس. وأكد الرجوب أن عجلة الرياضة الفلسطينية أقلعت ولن تتوقف مهما كانت التحديات والمعوقات، وتابع الرجوب قائلاً : “إن انطلاق الدوري النسوي الفلسطيني يعتبر نقطةً مضيئة في مسيرة المرأة الفلسطينية التي تشكل نصف المجتمع، وشدد على أن المباراة الدولية القادمة ستكون على استاد الحسين بن علي، وكرر الرجوب شكره وتقديره للوفد الضيف على زيارتهم لفلسطين وكسرهم الحصار عن رياضييها. كذلك وجه شكره الكبير لرئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على جهوده الكبيرة في خدمة الرياضة الفلسطينية.

وفي الختام قام رئيس البلدية خالد العسيلي ورئيس الاتحاد جبريل الرجوب والدكتور سمير ابو زنيد نائب المحافظ بتوزيع الهدايا التذكارية على الوفد الضيف.

ومما يجدر ذكره أن الإعلامي ناصر المحتسب تولى عرافة الاحتفال وأشاد بالوفد الضيف وشجاعتهم وجرأتهم، واكّد المحتسب أن اللواء الرجوب ورئيس البلدية خالد العسيلي يعتبران عينين اثنتين في رأس واحدة.

شاهد أيضاً

المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي يعتمد قرار دعم الاقتصاد الفلسطيني

القاهرة 1-9-2023 وفا- تبنى المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في دورته العادية (112) على المستوى الوزاري، …

وزير الاقتصاد يدعو الدول العربية تنفيذ قرارات دعم القدس والاقتصاد وتفعيل شبكة الأمان

القاهرة-31/8/2023- دعا وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي، اليوم الخميس، الدول العربية إلى تفعيل شبكة الأمان …

فلسطين واليابان تبحثان عقد شراكات اقتصادية

فلسطين واليابان تبحثان عقد شراكات اقتصادية الأحد 3-9-2023 – عبر وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني …