2024/03/28 at 12:48 مساءً

تحت رعاية العسيلي افتتاح صاعقة العميد الاولى في كرة الطائرة

الخليل – معا – ناصر المحتسب – افتتح رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي صاعقة العميد الأولى لكرة الطائرة على ملاعب صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة مساء يوم امس الأحد في تمام الساعة العاشرة ليلاً بين شباب الخليل وشباب إذنا وبحضور مدير الأمن الوقائي أبو الفاتح، ومندوب العميد جبر عصفور ورئيس اتحاد الكرة الطائرة أسامة الجوابرة، وعضويّ الاتحاد ليندا فريج، ورامي دحادحة، ورئيس اتحاد كرة السلة خضر ذياب، ومعاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي، مدير المنشآت الرياضية ماهر العويوي، مدير الصالة الرياضية راني أبو خلف, مشرف الصالة بلال الجعبري، ومراقب الكهرباء أمجد صلاح، ومأمور الحركة في كهرباء الخليل منصور الشر باتي.

وقبل انطلاق المباراة قام رئيس البلدية خالد العسيلي وأعضاء منصة الشرف بمصافحة لاعبي الفريقين شباب الخليل وشباب إذنا، وبعد ذلك انطلقت المباراة بحضورٍ جماهيري متوسط جلهم من جماهير عميد الأندية الفلسطينية. وبعد مباراة جميلة وقوية استمتع بها الحضور، أعلن حكم المباراة انتهاءها بفوز شباب الخليل على شباب إذنا بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.
حكام المباراة : للساحة باسم جوابرة، وساعده تيسير أبو سل وخالد الشلودي.

قالوا في المباراة :
– رئيس شباب الخليل معاوية القواسمي: “لقد جاءت المباراة جيدة المستوى وظهر فريق العميد بمستوى جيد”, وأضاف بأن المباريات القادمة ستشهد تحسناً كبيراً على مستوى الفرق المشاركة، وتابع يقول: “إن وجود مثل هذه الصالة يعتبر مفخرةً وحتماً سيساهم في رفع مستوى لعبة كرة الطائرة, وغيرها ونشكر بلدية الخليل ورئيسها خالد العسيلي على هذا الإنجاز”.

– عضو اتحاد كرة الطائرة ليندا فريج :”مباراة شيقة وممتعة من الفريقين خاصةً شباب الخليل، بالنسبة للصالة فهي جميلة في كل شيء … حقاً إنها رائعة وأشعر أنني في إحدى الصالات الأوروبية”.

– المدير الفني لشباب الخليل حسن الجعبري : “مباراة جيدة المستوى، وستشهد البطولة تحسناً في المستوى”.

– مدرب شباب الخليل بهاء القواسمي :”مباراة جيدة من الطرفين، والحقيقة أن فريق شباب إذنا يبشر بمستوىً طيب جداً في المستقبل”, أتمنى لهم التوفيق.

وفي نفس السياق تجري يوم غدٍ ليلاً في تمام الساعة الثامنة والنصف المباراة الثانية ضمن بطولة صاعقة العميد الأولى التي ينظمها نادي شباب الخليل بإشراف اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بين فريق شباب العروب وفريق بيت كاحل على ملاعب صالة بلدية الخليل الرياضية.
ومما تجدر الإشارة إليه أن مدرب شباب إذنا محمد الطميزي أدار فريقه بطريقةٍ لافتة.

شاهد أيضاً

المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي يعتمد قرار دعم الاقتصاد الفلسطيني

القاهرة 1-9-2023 وفا- تبنى المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في دورته العادية (112) على المستوى الوزاري، …

وزير الاقتصاد يدعو الدول العربية تنفيذ قرارات دعم القدس والاقتصاد وتفعيل شبكة الأمان

القاهرة-31/8/2023- دعا وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي، اليوم الخميس، الدول العربية إلى تفعيل شبكة الأمان …

فلسطين واليابان تبحثان عقد شراكات اقتصادية

فلسطين واليابان تبحثان عقد شراكات اقتصادية الأحد 3-9-2023 – عبر وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني …