2020/07/05 at 4:02 مساءً
SONY DSC

الوفود تزور بلدية الخليل مهنئة بافتتاح صالتها الرياضية

ناصر المحتسب – بالغبطة والسرور استقبل رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وفداً مقدسياً رفيع المستوى, يمثل “تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية”, برئاسة المحامي أحمد الرويضي ورئيس تجمع قدسنا عمر غرابلي والعديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، جاءت الزيارة بمناسبة افتتاح صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة.

وفي البداية رحب رئيس البلدية بالضيوف وثمّن زيارتهم خاصة أنهم يمثلون مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المنشودة, “عاصمة كل الفلسطينيين” وأضاف أن القدس تاج العروبة وتابع يقول, : “عندما تسلمت الرئاسة كان همي الوحيد العمل على بناء البنى التحتية سواء كانت ثقافية أو رياضية مع العلم أن 58% من مجتمعنا الفلسطيني هو من الشباب. وتمّ وضع الخطط وتنفيذها، ونحن في بلدية الخليل جاهزون لتنفيذ تطلعات سيادة الرئيس محمود عباس ورؤاه المستقبلية، وكذلك برامج حكومته برئاسة الدكتور سلام فياض”.

من جانبه أكد رئيس الوفد المقدسي أحمد الرويضي أن الخليل والقدس تمثلان درة التاج الفلسطيني, وأكد أن القدس محاصرة إلا أن أهلها صامدون وباقون على أرضهم مهما طال الزمن، وأضاف يقول : “نحن حسب توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس صامدون باقون ولن نتزحزح، وتجمع قدسنا هو عنوان التجمع الرياضي، نحن نبارك لكم انجازكم بإنشاء هذا الصرح الرياضي الشامخ ألا وهو الصالة الرياضية” المغلقة.
أما عضو الوفد محمد الغول قال: “يشرفنا أن نأتي إلى خليل الرحمن التي حققت إنجازاً مهماً ورائعاً بافتتاح هذه الصالة العملاقة التي يفاخر بها ونحن نثمن دور رئيس البلدية خالد العسيلي على جهوده وإنجازاته”.

وفي نفس الاتجاه تحدث أحمد البخاري أمين سر تجمع قدسنا الرياضي فقال : “نشكر أهالي الخليل على كرم الضيافة، ونهنئ رئيس البلدية وأعضاء مجلسه وكل الرياضيين داخل الوطن وخارجه على هذا الإنجاز الرائع الذي حتماً سيفعل كل الألعاب الرياضية.

وفي نفس السياق قال الرياضي ناصر قوس : “تجولنا داخل الصالة الرياضية المغلقة فدهشنا من روعة الانجاز، حقاً أنها تحفة معمارية تضاهي الصالات الرياضية الأوروبية, نشكر ونهنئ رئيس البلدية خالد العسيلي وكل من ساهم في انجاز هذا الصرح الرياضي الفلسطيني الكبير.

وقد حضر الجميع جانباً من مباراة كرة السلة بين ناشئي مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل وناشئي فريق نادي دلا سال القدس, التي انتهت بفوز الضيوف (31 / 18) . وفي نهاية اللقاء قام رئيس البلدية خالد العسيلي وأعضاء الوفد الضيف بتسليم الكؤوس والميداليات لمستحقيها، وتأتي هذه المباراة ضمن بطولة المرحوم أحمد عديله بكرة السلة … وتمّ تبادل الدروع بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

إتفاق فلسطيني مصري على اليات تعزيز التبادل التجاري والاستثماري

رام الله-12/10/2019- اتفق وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي مع نظيره المصري عمرو نصار على تشكيل ...

العسيلي يستقبل رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه

الخليل- معا- غيث غيث- إستقبل رئيس بلدية الخليل خالد  العسيلي رئيس الإتحاد الدولي للكارتيه انطونيو ...

العسيلي يطلع رئيس اتحاد جنوب افريقيا لكرة القدم على مرافق الخليل الرياضية

التقى خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل اليوم “كريستين  نيماتانداني” رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم  و ...