2020/06/03 at 9:18 صباحًا
SONY DSC

برقيات التهنيئة و الشكر تتواصل للعسيلي بمناسبة افتتاح صالة بلدية الخليل المغلقة

تتواصل برقيات التهنيئة لرئيس بلدية الخليل خالد العسيلي بمناسبة افتتاح صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة   و نجاح مهرجان الافتتاح الذي كان عرسا وطنيا  شهد له الجميع  .

القنصل البريطاني ريتشرد ميكبيس أرسل اليوم   برقية هذا نصها :-

أتقدم لكم بالشكر الجزيل لكرم ضيافتكم في الخليل الأسبوع الماضي . لقد كان حفل افتتاح الصالة الرياضية حدثا رائعا استمتع به الجميع  و كان في نفس الوقت دليلا واضحا على ما تقوم به بلدية الخليل . انه لوقت مثير و ايجابي للخليل رغم كل المصاعب التي تمر بها .  كما اشكر لك قضاء الوقت معي و دعوتي خلال زيارتي الأسبوع الماضي . أرجو أن تقبل شكري و تهاني . كما أرسل مع هذه الرسالة صورة فوتوغرافية من حفل عيد ميلاد الملكة هذا العام في رام الله و التي تشرفنا بحضورك لها . و التي آمل أن تكون تذكارا لهذه المناسبة . مع أحر تمنياتي الشخصية

ريتشرد ميكبيس
القنصل العام

من جانب آخر وجهت القوى السياسية في محافظة الخليل رسالة تقدير و تهاني هذا نصها :-

سعادة رئيس بلدية الخليل
الأخ خالد عسيلي المحترم
تحية الوطن وبعد،

يسعدني باسمي وباسم قيادة وكوادر حزب الشعب الفلسطيني ومكتب القوى السياسية في الخليل، أن أتوجه لكم وللمجلس البلدي ولكافة كوادر البلدية العاملة، بالشكر والتهنئة على جهودكم المتميزة والنجاح الباهر اللذان تجليا بصورة مشرفة خلال افتتاح الصالة الرياضية المغلقة في مدينة الخليل، يوم الجمعة الماضية 30/7/2010، والتي تعتبر إحدى الإنجازات الوطنية الهامة لقطاع الشباب والرياضة الفلسطينية.

إننا إذ نعبر عن تقديرنا لهذا الإنجاز وغيره من الإنجازات الأخرى، نأمل مواصلة جهودكم التي نثق بها، من اجل المزيد من تعزيز وتطوير البنى التحتية لمدينتنا العزيزة، وإنجاح العديد من المشاريع المماثلة، ودعم الأحياء والفئات الشعبية بكافة مناطق مدينتنا.

وفي الختام، نؤكد شكرنا على جهودكم ومواصلة التعاون البناء والمثمر بما يخدم المتطلبات الحيوية ذات الأولويات الوطنية لشعبنا وتدعيم وحدته.

واقبلوا الاحترام

فهمي شاهين
عضو اللجنة المركزية
لحزب الشعب الفلسطيني
منسق القوى السياسية في محافظة الخليل

شاهد أيضاً

دعوة العسيلي لحضور انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

رسالة شكر من السيد الرئيس محمود عباس الى السيد خالد العسيلي

رسائل شكر وتقدير على حسن الضيافة الى العسيلي

فيما يلي صور ورسائل الشكر التي وردت الى السيد العسيلي بخصوص حسن الضيافة والاستقبال Dear ...