2024/04/20 at 11:53 صباحًا

الخليل تستقبل ابناء ام الفحم بحفاوة بالغة وعلى ملعب الحسين كان اللقاء

الخليل – معا – ناصر المحتسب – استقبلت أسرة نادي شباب الخليل الرياضي بحفاوةٍ بالغة نادي بلدي أم الفحم الصاعد حديثاً إلى مصاف الدرجة الممتازة في الخط الأخضر، حيث قام وفد أم الفحم بأداء صلاة الجمعة في الحرم الإبراهيمي الشريف ، وتجول الضيوف في شوارع وأزقة البلدة القديمة في الخليل.

وبعدها تناول الجميع الغداء على مائدة داعم النادي الكبير رجل الأعمال (نادر اقنيبي) ثم توجهوا إلى استاد الحسين حيث كان على رأس مستقبليهم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الذي حرص على متابعة المباراة التي انتهت بفوز عريض لعميد الأندية الفلسطينية (4 / 1) .

وقبل بداية المباراة صافح أعضاء منصة الشرف عناصر الفريقين وحكام المباراة، وهنا هتفت الحناجر الذهبية الخليلية لرئيس بلدية الخليل (خالد العسيلي) ورئيس بلدية أم الفحم (خالد حمدان) ورئيس نادي أم الفحم (نائل أبو حسين) ورئيس نادي شباب الخليل (معاوية القواسمة) .

 


الشوط الأول :
جاء هذا الشوط متكافئاً في كلّ شيء وإن رجحت كفة الضيوف الذين تناقلوا الكرات الأرضية المتقنة وبادروا بالتسجيل عن طريق اللاعب (نبيل ناصر الدين) في الدقيقة (11). وعن طريق هجمة منسقة قادها (حازم المحتسب) الذي مرر الكرة لـِ (بشار السيد) ومنه لـِ (عبد الحميد أبو حبيب) الوافد الجديد للشباب الذي سدّد كرةً صاروخيةً هائلةً من بعد (30) متر لتعانق الشباك وهدف التعادل وسط أفراح هستيرية على المدرجات، لينهي الحكم الشوط الأول بتعادل الفريقين (1 / 1).

الشوط الثاني :
بدأ هذا الشوط سريعاً ومثيراً من قبل لاعبي العميد الذي شهد اصطفافاً جماهيرياً غير مسبوق حيث التهبت حناجر أكثر من سبعة آلاف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب الحسين لمشاهدة الصفقات الرابحة لعميد الأندية، حيث طربت تلك الجماهير الحاشدة على وقع الأهداف الجميلة المتلاحقة بأقدام نجوم الشباب على التوالي : (بشار السيد) في الدقيقة (11)، واللاعب المهاري (عبيدة أبو كف) بالدقيقة (14) . أما أجمل الأهداف على الإطلاق فهو هدف اللاعب الديناميكي (عبد الحميد أبو حبيب) بالدقيقة (37) حيث راوغ أكثر من لاعب بمهارةٍ عالية وهيّأ الكرة لنفسه وسدّد بيسراه كرةً ملعوبة هزّت شباك الحارس (مجدي خلايلة) لتهتزّ المدرجات تحت أقدام وهدير جماهير عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) لتنتهي المباراة بفوز الشباب على فريق بلدي أم الفحم (4 / 1) . وتعتبر هذه المباراة بدايةً موفقةً وطيبةً لفريق الشباب بعد الصفقات الرابحة التي أبرمها استعداداً لدوري المحترفين.

حكم المباراة (رافع أبو مرخية) للساحة . وساعده للراية (خلدون أبو قبيطة) ، و (إبراهيم الطويل) و (رامي شاهين) حكماً رابعاً.

وبعد ذلك قام رئيس بلدية الخليل (خالد العسيلي) ورئيس نادي شباب الخليل (معاوية القواسمة) بتكريم رئيس بلدية أم الفحم (خالد حمدان) واللواء (جبريل الرجوب) رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني ورئيس نادي أم الفحم (نائل أبو حسين) ومدرب الفريق (سمير عيسى) والإعلامي الكبير (سعيد حسنين) .

وبعد ذلك انطلقت المسيرات الاحتفالية لجماهير العميد احتفاءً بفوز فريقها الكبير المتخم بالنجوم استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

شاهد أيضاً

المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي يعتمد قرار دعم الاقتصاد الفلسطيني

القاهرة 1-9-2023 وفا- تبنى المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في دورته العادية (112) على المستوى الوزاري، …

وزير الاقتصاد يدعو الدول العربية تنفيذ قرارات دعم القدس والاقتصاد وتفعيل شبكة الأمان

القاهرة-31/8/2023- دعا وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي، اليوم الخميس، الدول العربية إلى تفعيل شبكة الأمان …

فلسطين واليابان تبحثان عقد شراكات اقتصادية

فلسطين واليابان تبحثان عقد شراكات اقتصادية الأحد 3-9-2023 – عبر وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني …