2020/06/03 at 9:16 صباحًا
SONY DSC

المكتب الحركي في بلدية الخليل يكرم رئيس بلديتها

كرم اليوم المكتب الحركي لحركة فتح في بلدية الخليل رئيس البلدية خالد العسيلي لجهوده في بناء المدينة و تطوير مرافقها و رفع مستوى الكادر الوظيفي فيها فنيا و مهنيا و لدعمه نشاطات المكتب الحركي في البلدية .

و استهل العسيلي اللقاء الذي حضره المهندس كمال الدويك عضو المجلس البلدي و المهندس توفيق عرفه مهندس المدينة و رئيس و أعضاء نقابة العاملين في بلدية الخليل و رئيس و أعضاء المكتب الحركي في البلدية بالحديث عن مفهوم الانتماء للوطن و العمل الجاد بهدف تقديم الخدمة الأفضل لأبناء الوطن و مبينا أهمية الإخلاص في العمل و تحقيق الانجاز من خلال الفريق المتكامل و المؤهل .

و أكد العسيلي على أن الانجاز الذي تم في مدينة الخليل خلال السنوات الماضية كان نتاج جهود فريق بلدية الخليل و وطواقمها التي استطاعت أن تحقق تطورا كبيرا أصبح مقياسا لنجاح الآخرين و قدوة لهم و مدعاة لطلب البلديات الأخرى الاستعانة بخبرات و كفاءات بلدية الخليل .

 

و قال العسيلي إنها أمانة في رقابكم جميعا أن تحافظوا على الانجاز و أن تخلصوا لمدينتكم و أهلكم و تستمروا في العطاء والالتفاف حول الواجب الوطني و المصلحة العامة ليبقى ربيع الخليل مزهر .

من جانبه قال عمار الناظر أمين سر المكتب الحركي إننا نهدي إليك نجاحاتنا في نشاطاتنا المختلفة و التي كان آخرها ورشة العمل الأولى التي تنفذ على مستوى الوطن للمكاتب الحركية و ما كان ليكتب لها النجاح لولا دعمك و مساندتك لنا .

كما أكد مجدي السلايمة رئيس نقابة العاملين على أن بلدية الخليل استطاعت من خلال رئيسها و أعضاء المجالس البلدي بإدارتهم المتفتحة و المتفهمة للعلاقة مع نقابة العاملين أن تحقق ما لم تستطع كثير من النقابات تحقيقه من مكاسب للعاملين و دعا رئيس البلدية للاستمرار في تقديم النصح و التوجيه للنقابة و العاملين بما فيه مصلحتهم و المصلحة العامة .

و في نهاية اللقاء قدم المكتب الحركي هدية متمثلة بالمصحف الشريف إضافة لدرع العاصفة و في وقت لاحق كرم المكتب الحركي رئيس النقابة بدرع تقديري آخر .

 

 
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
12-5-2010

شاهد أيضاً

دعوة العسيلي لحضور انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

رسالة شكر من السيد الرئيس محمود عباس الى السيد خالد العسيلي

رسائل شكر وتقدير على حسن الضيافة الى العسيلي

فيما يلي صور ورسائل الشكر التي وردت الى السيد العسيلي بخصوص حسن الضيافة والاستقبال Dear ...